هل يشعر مبابي بالندم على رفض ريال مدريد؟.. "صورة تشواميني تجيب"

تاريخ النشر: 14/06/2022
460
منذ سنة
هل يشعر مبابي بالندم على رفض ريال مدريد؟.. صورة تشواميني تجيب

علق كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على انتقاله مواطنه أوريلين تشواميني إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة كبرى بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وقدم ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء، تشواميني إلى الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، والذي سيرتدي القميص رقم "18" مع الفريق الملكي الموسم المقبل.

وحسمت موافقة تشواميني على الانتقال لريال مدريد، الأمور لصالح الفريق الملكي، بالرغم من التدخل المالي الكبير من باريس سان جيرمان لحسم الصفقة لصالحه.

ويعد تشواميني ثاني صفقات ريال مدريد الصيفية، بعد ضم المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

ويأتي تعليق مبابي على انتقال تشواميني لريال مدريد، بعد قراره التاريخي بالتجديد لباريس سان جيرمان، ورفض الانتقال للنادي الإسباني، الذي كان يمثل حلم الطفولة بالنسبة له.

تعليق مبابي على تقديم تشواميني لاعبا في ريال مدريد:

نشر تشواميني عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، صورة له من المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبا جديدا في ريال مدريد، وهو يمسك بالقميص رقم "18".

وفي حضور فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعائلة اللاعب مكتملة، قام النجم الفرنسي بالتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الملكي الإسباني.

ونجح تشواميني في اجتياز الفحص الطبي الذي خضع له اليوم في مركز تدريبات الميرنجي، بعد وصوله مباشرة من فرنسا، عقب خوض مواجهة منتخب بلاده أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلق مبابي على صورة تشواميني بعلامة "التصفيق"، وهو ما يمثل إثارة للجدل، باعتباره أن ذلك الرمز يشير للتحية على اختياره بالانتقال لريال مدريد، وهو ما لم يفعله كيليان في نهاية مايو الماضي.

تعليق مبابي على صورة تشواميني

اقرأ أيضا

تشواميني يكشف سر اختياره الرقم 18 مع ريال مدريد

سر تواجد تشواميني في مقر ريال مدريد.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن