كلمات تثير عاطفة الميرنجي.. حديث تشواميني الملهم في الريال

تاريخ النشر: 14/06/2022
375
منذ سنة
كلمات تثير عاطفة الميرنجي.. حديث تشواميني الملهم في الريال

أعرب الفرنسي أوريلين تشواميني، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، سعادته الكبيرة، مشيرًا إلى أنه وصل إلى بيته لبداية قصته الخاصة مع الميرنجي، واصفًا إياه بالنادي الأفضل في العالم.

وقع تشواميني، مع ريال مدريد قادمًا من موناكو، على عقود انتقاله إلى صفوف الميرنجي رسميًا، صباح اليوم الثلاثاء، داخل مقر النادي.

وفي حضور فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعائلة اللاعب مكتملة، قام النجم الفرنسي بالتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الملكي الإسباني.

وأعلن نادى ريال مدريد، ضم تشواميني نجم وسط موناكو الفرنسى، لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2028.

وخلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، قال تشواميني: "أنا سعيد جداً لوجودي هنا وأبدأ قصتي مع ريال مدريد، أفضل نادي في العالم. سنعمل بجد للفوز بالمزيد من الألقاب. شكراً للرئيس ووكيل أعمالي وعائلتي لوجودهم هنا. هلا مدريد".

وأضاف: "إنه حلم التوقيع لريال مدريد، إنه أفضل ناد في العالم. سنعمل على مواصلة تاريخ النادي".

وواصل: "العروض الأخرى؟ كنت قادراً على الاختيار ولكن عندما عرفت أن ريال مدريد مهتم لم أفكر في الأمر لمدة دقيقة. أريد أن أترك بصمة في كرة القدم وهذا النادي هو أفضل قرار بالنسبة لي".

طالع أيضًا: بالصور| لحظات توقيع صفقة الحلم.. تشواميني في ريال مدريد 

رسالة بنزيما ودور كامافينجا في انتقال تشواميني إلى ريال مدريد

وأكد تشواميني: "لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للتحدث مع بنزيمة وكامافينجا، لقد تحسن كاما كثيراً وهو سعيد جداً بوجوده هنا، بنزيما هو الأفضل في العالم، عندما عرف أن المفاوضات تسير على ما يرام كتب لي لشرح كل شيء في حال أحتجت إلى أي شيء. لقد كان محظوظاً".

وأردف: "لقد تحدثت مع فرق أخرى وعندما طرق ريال مدريد بابي لم أتردد. تحدثت مع النادي وكيل أعمالي للتوصل إلى صفقة جيدة للجميع والآن أنا سعيد بوجودي هنا".

وأكمل: "في نهائي دوري أبطال أوروبا كنت بالفعل في مفاوضات مع مدريد وفرق أخرى. عندما شاهدت دوري أبطال أوروبا الذي قام به ريال مدريد كتبت إلى وكيل أعمالي لبذل كل ما في وسعي للتوقيع لهذا النادي وأنا سعيد جداً بوجودي هنا.

تشواميني: مبابي حاول ضم لباريس سان جيرمان

واستطرد: "قرر كيليان البقاء في باريس سان جيرمان، كان يعلم أنني سأغادر موناكو وأراد أن يعرف ما إذا كان بإمكاني الذهاب إلى باريس سان جيرمان. لقد فهم ذلك وهو سعيد من أجلي".

وأوضح: "أريد حقاً أن أظهر الأشياء وأن أتدرب مع الأفضل في العالم، يمكنني جلب الذكاء ومساعدة الفريق على النمو ويمكنني إستعادة الكثير من الكرات. هذه الجوانب ستساعد الفريق".

تشواميني يشرح طريقة لعبه مع ريال مدريد

وعن دوره في تشكيلة ريال مدريد، أشار تشواميني: "منذُ أن كنت صغيراً لعبت مع إثنين من لاعبي خط الوسط. في مدريد بخطة 4-3-3 سيكون مركزي هو مركز الارتكاز ولكن يمكنني اللعب في الداخل. لدي القدرة على القيام بذلك في كلا المركزين وليس لدي مشكلة في اللعب للخلف أو للأمام أكثر".

اقرأ أيضا

إلى أين يذهب نجم ريال مدريد؟.. حسمت وجهته المقبلة

بالصور| لحظات توقيع صفقة الحلم.. تشواميني في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن