تشواميني يكشف سر اختياره الرقم 18 مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/06/2022
931
منذ سنة
تشواميني يكشف سر اختياره الرقم 18 مع ريال مدريد

أكد الفرنسي أوريلين تشواميني، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، أن كرة السلة الأمريكية هي مصدر إلهامه مع كرة القدم، والتي سيحاول استغلالها من أجل مساعدة الميرنجي في الفترة القادمة لمواصلة كتابة التاريخ.

وقع تشواميني، مع ريال مدريد قادمًا من موناكو، على عقود انتقاله إلى صفوف الميرنجي رسميًا، صباح اليوم الثلاثاء، داخل مقر النادي.

وفي حضور فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعائلة اللاعب مكتملة، قام النجم الفرنسي بالتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الملكي الإسباني.

وأعلن نادى ريال مدريد، ضم تشواميني نجم وسط موناكو الفرنسى، لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2028.

وخلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، قال تشواميني: أحاول أن أكون مصدر إلهام من الثقافة الأمريكية (كرة السلة) من كوبي وجوردن، إنهم أساطير قدموا أفضل ما لديهم. لا يمكننا أن نرتاح في أي وقت، أنه مع الحد الأدنى سننجح. أبذل قصارى جهدي كل يوم".

تشواميني يرفض كشف التفاصيل المادية في تعاقده مع ريال مدريد

وأضاف: "ليس لي أن أتحدث عن سعر توقيعي. أحاول أن أكون الأفضل في الملعب. سعر الأندية والسوق، لست مهتمًا بأي شيء عن سعر التوقيع ولن أتحدث عن ذلك".

وأوضح: "يتمتع كاسيميرو بمسيرة مهنية استثنائية. لقد تبعته عندما كنت طفلاً وقد ألهمني كثيرًا. لا أعرف ما إذا كنت سأكون خليفته، أريد أن أكتب قصتي الخاصة. إذا فزت بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا، فلن أكون قد أرتكبت خطأ".

وأكمل: "كأس العالم يمثل تحدياً، لكن يجب أن أفكر في مدريد. إذا لعبت وحصلت على دقائق فلن تكون هناك مشاكل في الذهاب. في فرق أخرى كان لدي المزيد من الضمانات بالحصول على دقائق ولكن من الصعب أن أكون هنا".

واصل تشواميني حديثه: "بمجرد خروج مدريد من المحادثات طلبت من وكيل أعمالي القيام بكل ما هو ممكن للذهاب إلى هناك. إنه حلم تحقق اليوم".

طالع أيضًا: كلمات تثير عاطفة الميرنجي.. حديث تشواميني الملهم في الريال 

أشار تشواميني قائلًا: "الرقم ثمانية يرتديه توني كروس. عندما وصلت سألت عن الأرقام المتاحة واخترت الرقم 18 لأنه الأكثر شبهاً بالرقم 8 وهو الرقم الذي أرتديه دائماً في أنديتي وفي فريقي الوطني".

واستطرد في حديثه: "زيدان هو رمز لريال مدريد وكذلك للفرنسيين. لقد أولت اهتمامًا كبيرًا لمهنة بنزيما. كلاهما قدوتي".

واسترسل: "عندما وصلت إلى موناكو علمت أن فابريجاس كان هناك. كنت أعلم أنه يمكن أن يقدم لي نصيحة جيدة لكي أتطور. أخبرني أنه عندما أستعدت الكرة كان على المضي قدمًا ورؤية الملعب. تحسنت في جميع الجوانب وأنا في أفضل مكان للتطور".

وأتم حديثه عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي: "لقد تحدثت مع المدرب أثناء المفاوضات لمعرفة ما يريده مني. لقد كان لطيفًا للغاية وأخبرني أنه إذا أردت أن أتطور يجب أن أكون هنا وعندما وقعت هاتفني وأخبرني أنه سعيد جدًا".

اقرأ أيضا

كلمات تثير عاطفة الميرنجي.. حديث تشواميني الملهم في الريال

سر تواجد تشواميني في مقر ريال مدريد.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن