"إيفرا يخطئ الكرة".. أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من زميله

تاريخ النشر: 13/06/2022
177
منذ سنة
إيفرا يخطئ الكرة.. أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من زميله

سخر أسطورة مانشستر يونايتد السابق، ريو فيرديناند، من زميله السابق باتريس إيفرا، بعد أن شارك الأخير في المباراة الودية الخيرية تحت مسمى "Soccer Aid2022".

إيفرا، البالغ من العمر الآن 41 عامًا، شارك كجزء من فريق منتخب العالم، وأخذ أسطورة الجري السير مو فرح داخل منطقة الجزاء خلال النصف الأول من المباراة.

لماذا سخر فيرديناند من إيفرا؟

فرديناند، الذي لعب مع إيفرا في يونايتد بين عامي 2006 و 2014، رأى الجانب المضحك من الأمور، وتوجه إلى تويتر لنشر مقطع من التحدي والضحك على الدولي الفرنسي السابق.

وكتب فرديناند برفقة أربعة وجوه ضاحكة "باتي".

أقيمت المباراة الخيرية، التي تقام سنويًا وتحصل على مزيج من مشاهير إنجليز ولاعبي كرة قدم محترفين سابقين ضد نفس فريق "منتخب العالم"، في ملعب وست هام بلندن مساء الأحد.

انتهت المباراة 2-2 ، وفاز منتخب العالم بركلات الترجيح.

كان إيفرا مسؤولاً جزئياً عن الهدف الافتتاحي لفريقه، حيث حصل على ركلة جزاء في الشوط الأول عندما واجه خطأ من نجم الإنترنت تشونكز في منطقة الجزاء.

أطلق نوح بيك، نجم تيك توك، ركلة الجزاء في مرمى الحارس الإنجليزي السابق ديفيد جيمس ليمنح فريقه الصدارة، لكن ذلك لم يكن نهاية مشاركة إيفرا.

طالع أيضًا: 5 تغييرات..الكشف عن موعد تطبيق التعديلات الجديدة في كرة القدم 

في وقت لاحق من الشوط الأول، كان الظهير الأيسر يحاول التعامل مع كرة داخل منطقة الجزاء لكنه لم يلاحظ أن البطل الأولمبي الرباعي فرح يركض خلفه في القائم الخلفي.

في محاولة يائسة لتمرير العرضية، ألقى إيفرا ساقه اليسرى باتجاه الكرة لكنه أخطأ محاولته تمامًا.

في محاولة ثانية، ذهب مرة أخرى بقدمه اليسرى، لكنه لم يتمكن من إيقاف فرح، إلا عندما اقترب اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا من المرمى.

سقط فرح على الأرض، لكن الحكم مارك كلاتينبورج لوح باللعب.

لم يتم النظر إلى توسلات فرح لإجراء فحص "VAR"، لتنتقل المباراة إلى ركلات الترجيح، حيث سجل اللاعب لي ماك، الركلة التي منحت منتخب العالم الفوز الرابع على التوالي.

لم يرد إيفرا بعد على منشور فرديناند.

اقرأ أيضا

كراوتش يتسبب في أزمة بين رونالدو وفيرديناند

دي يونج يرفض مانشستر يونايتد بطلب خاص من ليفاندوفيسكي

حمل تطبيق سعودي الآن