سوموديكا يرحل عن الشباب.. وينتقل إلى هذا النادي

تاريخ النشر: 13/06/2022
644
منذ سنة
سوموديكا يرحل عن الشباب.. وينتقل إلى هذا النادي

تلقى نادي الشباب، ضربة مدوية، باقتراب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من الرحيل عن تدريب الليوث في نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الوحدة، الصاعد حديثًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، توصلت إلى اتفاق نهائي مع سوموديكا، من أجل تدريب "فرسان مكة" في الموسم الرياضي الجديد.

وتقرر أن يقود سوموديكا فريق الشباب في آخر جولتين من الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل انتقاله إلى نادي الوحدة، من أجل بدء الإعداد للموسم الجديد؛ حيث تعكف إدارة الوحدة، برئاسة سلطان أزهر، على وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية مع المدرب، قبل إعلان التعاقد بشكل رسمي.

وكان الشباب قد تعاقد رسميًا مع ماريوس سوموديكا في مارس الماضي، قبيل مشاركة الفريق الكروي الأول في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وتمكن سوموديكا من قيادة الشباب للتأهل إلى دور الـ16، بعد تصدر المجموعة الثانية، برصيد 16 نقطة، ليحقق الرصيد الأكبر في تاريخ الليوث في مجموعات الآسيوية.

ويرتبط سوموديكا بعقد مع الشباب، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، فيما أكد خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، أنه سيتم تقييم آداء المدرب في نهاية الموسم، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن البقاء أو الرحيل (طالع التفاصيل).

ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 53 نقطة، فيما يتنازع الشباب مع النصر على احتلال المقعد الأخير في كأس السوبر السعودي 2022-2023، بعد الاتحاد والهلال والفيحاء.

وتأهل الوحدة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023"، بعد احتلال المركز الثالث في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الخليج، المتوج بلقب الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

سوموديكا ساخرا: النصر جيد في إضاعة الوقت والبكاء بالملعب

سوموديكا يكشف أزمة الشباب.. وبانيغا: سعيد بالعودة بعد الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن