تسريب الصورة الأولى لهالاند بقميص سيتي.. موعد الإعلان اقترب

تاريخ النشر: 13/06/2022
320
منذ سنة
تسريب الصورة الأولى لهالاند بقميص سيتي.. موعد الإعلان اقترب

أثار مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل في الفترة الحالية بعدم الإعلان الرسمي حتى الآن عن التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، القادم من بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان هالاند قد وصل إلى مدينة مانشستر قبل بداية فترة التوقف الدولي من أجل التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله لمانشستر سيتي والخضوع للكشف الطبي.

وأعلن مانشستر سيتي في مطلع شهر مايو الماضي، اتفاقه مع بوروسيا دورتموند الألماني، على التعاقد مع هالاند، في انتظار حسم الاتفاق مع الهداف النرويجي.

مانشستر سيتي الإنجليزي،  كان الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

وتسبب عدم إعلان مانشستر سيتي عن التعاقد مع هالاند في الكثير من الجدل، بأن الصفقة لم يتم حسمها، أو لم يتوصل النادي لاتفاق مع إيرلينج، بشأن البنود الشخصية في عقده.

أول صورة لهالاند بقميص مانشستر سيتي: 

شهدت الساعات الأخيرة، ظهور فيديو لهالاند أثناء تصوير الإعلان التقديمي له بقميص مانشستر سيتي، وهو يقوم بالاحتفال الخاص به "كالوحش".

ومن المتوقع أن يعلن مانشستر سيتي بعد تسريب فيديو وصور هالاند أثناء تصويره لإعلان تقديمه، بعد أن ينتهي اللاعب من المباريات الدولية مع منتخب النرويج.

وسيعلن مانشستر سيتي عن التعاقد مع هالاند  مواسم، حتى صيف عام 2027.

ويحتوى عقد هالاند مع مانشستر سيتي بحسب التقارير البريطانية الصادرة، على شرط جزائي يبلغ 150 مليون يورو، يسمح له بالرحيل بعد موسمين من عقده.

وسيصبح اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز بأكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

اقرأ أيضا

أولى ضحايا هالاند.. مدة العقد تهدد بقاء رياض محرز مع المان سيتي 

بعد سبه بوالدته.. هالاند ينتقم من مدافع السويد

حمل تطبيق سعودي الآن