أولى ضحايا هالاند.. مدة العقد تهدد بقاء رياض محرز مع المان سيتي 

تاريخ النشر: 13/05/2022
324
منذ أسبوع
هالاند

يحسم رياض محرز قائد منتخب الجزائر مستقبله مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الساعات القليلة المقبلة وفقا لعملية التفاوض التي تجرى بينه وبين الإدارة بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وشهدت الساعات الأخيرة ارتباكا في نادي المان سيتي بسبب الضحايا الكبار المنتظر رحيلهم عن الفريق بعد صفقة التعاقد الكبرى مع إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني ومن بينهم رياض محرز الجناح الأيمن وأحد أبرز النجوم المميزين في تشكيلة بيبي جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في السنوات الخمسة الأخيرة.

مدة العقد الخلاف بين الإدارة ومحرز

وشهدت أول جلسات التفاوض بين الطرفين، عرض المان سيتي تمديد العقد لموسم واحد لينتهي في يونيو 2024 فيما يرغب محرز في زيادة مدة العقد إلى موسمين مقبلين بخلاف موسم 2022-2023 على الأقل والبقاء في السيتزين حتى صيف عام عام 2025 لاقترابه من اعتزال الكرة بعد تخطيه حاجز الـ 31 عاما مؤخرا ورغبته في إنهاء حياته مع النادي الإنجليزي.

محرز يدرس الرحيل عن السيتزين

ويدرس رياض محرز الرحيل عن مانشستر سيتي في نهاية الموسم الجاري حال الإخفاق من جانب الطرفين في الوصول إلى اتفاق نهائي حول العقد الجديد له خاصة في ظل امتلاكه عدة عروض مغرية أوروبية من أندية عديدة منها ميلان والإنتر الإيطاليين وأتلتيكو مدريد الإسباني بخلاف أرسنال الإنجليزي والتي أبدت رغبة في التعاقد مع النجم الجزائري الكبير.

أرقام تهديفية مرعبة لرياض مع السيتي

وظهر محرز بمستوى مميز مع المان سيتي في الموسم الجاري رغم جلوسه بديلا في العديد من مباريات السيتزين ويعتبر النجم الأول في مسيرة الفريق مع المدرب الإسباني بيبي جوارديولا يتصدرها تسجيله 24 هدفا في كل البطولات بخلاف صناعة 9 أهداف والمساهمة في تصدر الفريق جدول ترتيب البريمير ليج ويقترب من حصد اللقب لموسم ثاني على التوالي.

حمل تطبيق سعودي الآن