العرض الأخير من يوفنتوس للتعاقد مع دي ماريا.. 72 ساعة للرد

تاريخ النشر: 12/06/2022
115
منذ سنة
العرض الأخير من يوفنتوس للتعاقد مع دي ماريا.. 72 ساعة للرد

قدمت إدارة يوفنتوس الإيطالي، عرضا جديدا للأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينافس أيضا برشلونة الإسباني لضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المشروع الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، حيث وجه له النادي الباريسي رسالة شكر على المسيرة الطويلة له مع الفريق.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات أخيرة من يوفنتوس الإيطالي لإقناع دي ماريا بالانتقال لصفوفه، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، لمنعه من الانضمام لبرشلونة.

عرض أخير من يوفنتوس للتعاقد مع دي ماريا: 

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس أبلغت دي ماريا بعرضها الأخير، من أجل التعاقد معه في الأيام المقبلة من الميركاتو.

وأوضحت أن يوفنتوس أبلغ دي ماريا بأنه لديه 72 ساعة فقط للرد على عرض النادي، وإلا سيسحب العرض من تلقاء نفسه.

وأشارت إلى أن يوفنتوس قدم عقدًا لمدة 13 شهرًا براتب يبلغ 7 ملايين يورو، وهو ما كان يريد دي ماريا بالفعل.

وأكدت أن  مسئولي يوفنتوس غاضبين بشدة من دي ماريا، بسبب الانتظار الطويل للحصول على إجابة من دي ماريا، وهم ليسوا مستعدين لهذا الأمر تماما.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يزاحم برشلونة على الأفضل مدافع في العالم

معركة حامية.. يوفنتوس يتأهب للصراع مع برشلونة بسبب نجم الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن