تحذير مكتوب من يوفنتوس لدي ماريا.. كلمة "نعم" خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 08/06/2022
243
منذ سنة
تحذير مكتوب من يوفنتوس لدي ماريا.. كلمة نعم خلال 24 ساعة

أبدت إدارة يوفنتوس الإيطالي، غضبها، من قرار الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، فضل الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حيث وجه له النادي الباريسي رسالة شكر على المسيرة الطويلة له مع الفريق.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات أخيرة من يوفنتوس الإيطالي لإقناع دي ماريا بالانتقال لصفوفه، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، لمنعه من الانضمام لبرشلونة.

سر غضب يوفنتوس من تصرف دي ماريا:

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن فرصة انضمام دي ماريا ليوفنتوس، باتت صعبة للغاية، بقرار من الإدارة وليس من اللاعب ذاته.

وأوضحت أنه بالرغم من كون الصفقة كانت قريبة من يوفنتوس، إلا أن الوضع تحول بشكل سريع في الأيام الأخيرة، في ظل وجود اهتمام كبير من برشلونة بضم النجم الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن مسئولي يوفنتو غاضبين بشدة من دي ماريا، بسبب الانتظار الطويل للحصول على إجابة من دي ماريا، وهم ليسوا مستعدين لهذا الأمر تماما.

وتمثلت المفاجأة في أن إدارة يوفنتوس أرسلت تحذيرا للاعب بأنهم بحاجة إلى إجابة منه في غضون 24 ساعة، أو أنهم سينتقلون للبحث عن أهداف أخرى للتعاقد معها في الميركاتو.

اقرأ أيضا

صفقة القرن.. دي ماريا صاحب الضربة القاضية في الميركاتو الصيفي

رغم الرحيل.. دي ماريا يعلن مصير بوكيتينو في سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن