ليفربول يفوز في النهاية.. ساديو ماني إلى بايرن ميونخ بشروط خاصة

تاريخ النشر: 12/06/2022
441
منذ سنة
ليفربول يفوز في النهاية.. ساديو ماني إلى بايرن ميونخ بشروط خاصة

وافق اخيرا بايرن ميونخ الألماني على الطلبات المالية لإدارة ليفربول الإنجليزي، بشأن المهاجم السنغالي ساديو ماني، الذي سيرحل في الميركاتو الصيفي الجاري لبطل ألمانيا.

وكان ليفربول قد رفض من قبل عرضين من بايرن ميونخ بشأن بيع ساديو ماني، لعدم تنفيذ النادي الألماني الطلبات المالية التي يريدها وصيف دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم المنقضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

وتتقدم المفاوضات بين ساديو ماني وبايرن ميونخ لحسم الصفقة، حيث أن الأمر حاليا بات يعتمد على قرار إدارة ليفربول.

بايرن ميونخ يحسم الصفقة ويوافق على طلبات ليفربول المالية:

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن ليفربول حاليا يستعد لحفل وداع ساديو مانين بعدما رفع بايرن ميونخ في الساعات الأخيرة عرضه لشراء المهاجم السنغالي.

وأوضحت أن بايرن ميونخ وافق أخيرا على طلبات ليفربول بتقديم عرض مالي قدره 40 مليون جنية إسترليني من أجل التعاقد مع ساديو ماني.

وأشارت إلى أن الوفد الألماني المكون من أوليفر كان المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي، سيغلقان الصفقة في الساعات المقبلة، بعد حل أزمة الاموال.

وكان  جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ قد تواصل بالفعل خلال الأيام الماضية، مع ساديو ماني حيث تحدث الثنائي سويا عبر الهاتف.

ومن المتوقع أيضا، أن يتعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني لمدة 3 سنوات، بالإضافة لراتب سنوي يصل لـ 20 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن العرض الأخير الذي قدمه بايرن ميونخ كان بعيدًا بما يقدر من 8.5 مليون جنية إسترليني، عن مطالب ليفربول.

اقرأ أيضا

وفد ألماني إلى ليفربول.. ساديو ماني في بايرن ميونخ بنسبة 100%

رد مفاجئ.. رسالة ليفربول إلى بايرن ميونيخ في صفقة ساديو ماني

حمل تطبيق سعودي الآن