"فيدال إلى النصر".. حقيقة التعاقد مع نجم الإنتر رغم صدمة آل معمر 

تاريخ النشر: 12/06/2022
2322
منذ سنة
فيدال إلى النصر.. حقيقة التعاقد مع نجم الإنتر رغم صدمة آل معمر 

فجرت تقارير إيطالية تطورات عن مستقبل أرتورو فيدال لاعب وسط نادي إنتر ميلان، واقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق، وارتداء قميص نادي جديد في الموسم القادم.

ويمتلك النجم الدولي صاحب الـ 35 عاما، مسيرة احترافية قوية نظرا للأندية الكبيرة التي لعب تحت رايتها، سواء في بايرن ميونيخ، أو برشلونة ويوفنتوس، ومؤخرا انترميلان.

وربطت تقارير إعلامية رحيل فيدال عن انترميلان، بتلقيه عرضا من أحد أندية الشرق الأوسط، واختصت النصر بالتفاوض مع لاعب برشلونة السابق، نظرا للحاجة الفنية له خلال منافسات الموسم الجديد، في ظل الاستقرار على عدم تجديد استعارة أنسيلمو من نادي الوحدة.

العروض الحقيقية التي وصلت إلى فيدال.. ليس النصر

النصر لم يتقدم بأي عرض من أجل التعاقد مع فيدال، حيث كشفت تقارير إيطالية أن لاعب انتر يمتلك عرضين فقط من فلامنجو البرازيلي، والريان القطري.

وتابعت، النجم صاحب الـ 35 عاما، أمامه خياران فقط باللعب في البرازيل أو قطر، إلا أن اللعب مع فلامنجو سيثير استيائه نظرا لحصول على راتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يستطيع النادي البرازيلي تحمله.

وزادت، فيدال حال رغبته في الحصول على أموال أكثر، وتقاضي ثمانية مليون يورو، سيكون عليه اختيار الريان القطري، نظرا للراتب الذي يوفر مكسب قدره مليون ونصف المليون يورو عما يتقاضاه مؤخرا من انتر ميلان.

تصريحات آل معمر الصادمة وصفقة فيدال

التصريحات الصادمة التي خرجت من مسلي آل معمر رئيس النصر عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، والالتزامات المادية والديون التي واجهتها إدارة العالمي، تمثل صعوبة في دخول الإدارة للتفاوض مع لاعب انترميلان، بسبب راتبه السنوي الذي يطمح لتقاضيه، ومدى العبء المادي الذي سيترتب على هذا التعاقد.

النصر حتى الآن يواجه انتقادات من صفقة التعاقد مع بيتي مارتينيز، خاصة أن المبلغ الذي تم دفعه للنجم الأرجنتيني لا يتناسب مع المردود الذي قدمه سواء على المستوى الفردي أو الجماعي من ناحية البطولات في آخر موسمين.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. صراع النصر وليل الفرنسي على مدرب روما

بيدرينهو.. 7 معلومات عن صفقة النصر الكبرى في ميركاتو 2022  

حمل تطبيق سعودي الآن