صراع الهلال والنصر على صفقة "مجانية" في الأهلي

تاريخ النشر: 12/06/2022
6311
منذ سنة
صراع الهلال والنصر على صفقة مجانية في الأهلي

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء وعدم فتح مفاوضات للتجديد معه، رغم مشاركته بشكل منتظم في المباريات الأخيرة.

ويعاني الأهلي خلال منافسات الموسم الحالي من تراجع على مستوى النتائج، ويحتاج للفوز بآخر جولتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، دون انتظار نتائج الآخرين.

صراع من أجل صفقة مجانية في الأهلي

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة أن علي الأسمري لاعب وسط الأهلي دخل اهتمامات الهلال والنصر، في ظل اقترابه من دخول الفترة الحرة من عقده مع فريقه، والتي يحق له فيها التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني.

وينتهي تعاقد الأسمري والأهلي في الثلاثين من يونيو 2023، وحتى الآن لم تبدأ إدارة الأهلي مفاوضات التجديد معه، أو التعلم من أخطاء الماضي بعد رحيل محمد العويس حارس المنتخب والأهلي إلى الهلال في صفقة مجانية بعد دخوله الفترة الحرة.

ويعد الأسمري أحد أنباء الأهلي، حيث تدرج في الفئات السنية للنادي، حتى وصل للفريق الأول، وخرج لمدة موسم على سبيل الإعارة مرتديا قميص نادي أحد في موسم 2018.

وشارك صاحب الـ 25 عاما مع الأهلي خلال منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 14 مباراة، دون المساهمة في تحقيق أي هدف.

اقرأ أيضا

الأسمري يتعافى.. والأهلي يستعد "بقوة" لمواجهة بطل الكأس

ركبة الأسمري تجبره على مغادرة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن