"مفاجأة".. صراع النصر وليل الفرنسي على مدرب روما

تاريخ النشر: 12/06/2022
299
منذ سنة
مفاجأة.. صراع النصر وليل الفرنسي على مدرب روما

لا صوت يعلو حاليًا، داخل قلعة الشمس، إلا على "هوية" المدير الفني القادم، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفا للمدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو. 

والنصر قرر عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي في يونيو القادم.

وفتحت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، خط مفاوضات مكثف مع عدد من المدربين العالميين، لقيادة الفريق، بداية من الموسم الجديد، دون التوصل إلى اتفاق، حتى الآن.

وأفادت صحيفة "الشرق الأوسط"، صباح اليوم الأحد، أن مجلس إدارة مسلي آل معمر، دخل في مفاوضات مع مع البرتغالي باولو فونسيكا، مدرب روما السابق. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن نادي النصر يضع المدرب البرتغالي فونسيكا، الخيار الأول لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم القادم. 

وفي السياق ذاته، يواجه النصر صعوبة في إقناع المدرب فونسيكا، خاصة مع تلقيه عدة عروض أبرزها من نادي ليل الفرنسي، مع رغبته بالبقاء في أوروبا، ولكن لا تزال المفاوضات مستمرة لخوض تجربة تدريبية جديدة بالمنطقة العربية.

جدير بالذكر أن نادي النصر، ودع المنافسة على جميع المسابقات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضا

مسلي آل معمر يرد على أحاديث قوة النصر المالية.. ماذا قال؟

النصر يطارد نجم برشلونة.. ويتخلى عن صفقته العالمية لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن