"مكافأة البقاء وبرنامج مكثف".. طوارئ في الأهلي قبل صدام الرائد

تاريخ النشر: 12/06/2022
277
منذ سنة
مكافأة البقاء وبرنامج مكثف.. طوارئ في الأهلي قبل صدام الرائد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الرائد، المقررة يوم السبت المقبل.

ويلتقي الأهلي بنظيره الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، رصدت مكافأة خاصة للاعبين حال تحقيق الفوز على الرائد، من أجل تجنب حسابات الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، فضلًا عن تكثيف تواجد الإدارة في التدريبات الجماعية والوقوف على احتياجات اللاعبين، ورفع معنوياتهم قبل مباراة الرائد.

وفي سياق متصل، قرر الأوروغوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني للأهلي، إخضاع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا لاختبارات طبية منذ وصوله إلى جدة، قبل منحه الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد التعافي من إصابة الركبة، التي تعرض لها منذ شهرين.

يذكر أن الأهلي خاض مباراة ودية أمام فريق الجونة المصري، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، بحضور القنصل المصري في جدة، علي خطاب.

المدرجات "مجانية" لجماهير الأهلي

ويتجه صناع القرار بالنادي الأهلي نحو فتح مدرجات ملعب مباراة الرائد، في الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي، مجانًا للجماهير، من أجل الاستفادة من الدعم الجماهيري للفريق من أجل ضمان البقاء في دوري المحترفين.

ومن المنتظر أن تشهد مدرجات الأهلي، "تيفو جماهيري" من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرائد، من أجل حسم البقاء عمليًا قبل صدام الشباب، في الجولة الثلاثين والأخيرة.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الرائد، صاحب المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط.

اقرأ أيضا

موقف الأندية من التأجيل.. الأهلي يوافق والنصر يرفض والهلال يسكت

صراع الهلال والنصر على صفقة مجانية في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن