انتهت| نجم الاتحاد "يوقع" مع الأهلي.. قنبلة 2022

تاريخ النشر: 11/06/2022
66394
منذ سنة
انتهت| نجم الاتحاد يوقع مع الأهلي.. قنبلة 2022

يبدو أن نادي الاتحاد، على موعد مع "توديع"، أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

والاتحاد قدّم مستويات رائعة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، قبل أن يتراجع بشكل مخيف، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

مفاجأة 2022| بن نافل يقرر الاستغناء عن نجم الهلال.. وكنو يتدخل

و"خسر" العميد، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين، لمصلحة الغريم الهلال.

والاتحاد يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صاحب الصدارة.

* أحمد حجازي يوقع للأهلي..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي إبراهيم الفريان، رحيل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشف الفريان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن توقيع حجازي، على عقود الانتقال إلى الأهلي المصري، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا| النصر يحسم "أولى صفقاته الصيفية" رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال 

وحجازي انضم إلى العميد الاتحادي، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ولعب المدافع المصري، البالغ من العمر 31 سنة، 44 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف.

جدير بالذكر أن أحمد حجازي، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في الفترة من 2015 إلى 2017.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يتلاعب بـإدارة الحائلي.. سر خطير

سر انقلاب كوزمين على حمد الله في الاتحاد.. تهديدات بسبب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن