بـ"مساعدة الهلال والبلوي".. حمد الله ونجم النصر إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 11/06/2022
4229
منذ سنة
بـمساعدة الهلال والبلوي.. حمد الله ونجم النصر إلى هذا النادي !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

النصر يحسم "أولى صفقاته الصيفية" رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال

ومنذ الانضمام إلى العميد، سجل النجم المغربي الكبير، 12 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 13 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

وبعد البداية الرائعة مع الفريق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، خلال الأيام القليلة الماضية، عن دخول حمد الله، في خلافات مع الجهاز الفني للاتحاد، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، والمدير التنفيذي حامد البلوي.

* إماراتي "يجمع" حمد الله ونجم النصر..

ومن ناحيتها، كشفت تقارير إماراتية، عن رغبة قوية من نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، للتعاقد مع حمد الله، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وشباب الأهلي دبي، تعاقد منذ أيام قليلة، مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال السابق؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| بن نافل يقرر الاستغناء عن نجم الهلال.. وكنو يتدخل

وقد يتخلى العميد الاتحادي، عن عبدالرزاق حمد الله، إلى العملاق الإماراتي، في حال صدقت أنباء "خلافات" اللاعب، مع الجهاز الفني والبلوي.

ولن يكون حمد الله، المحترف الوحيد الذي ينتقل إلى شباب الأهلي، من الدوري السعودي للمحترفين، حيث اقترب النادي الإماراتي، من التعاقد مع الجناج الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، من النصر؛ وفقًا للإعلامي الرياضي عناد الرشيد.

أي أن الهلال - ممثلًا في مدربه السابق جارديم - والبلوي، قد يكونا عاملين هامين، لاجتماع حمد الله وماشاريبوف، في فريقٍ واحد.

اقرأ أيضا

لماذا سيدفع النصر أموالا للاتحاد من أجل حمد الله.. اعرف السبب

سر انقلاب كوزمين على حمد الله في الاتحاد.. تهديدات بسبب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن