رباعي الهلال والنصر إلى الأهلي.. "مفاجأة النفيعي المدوية"

تاريخ النشر: 11/06/2022
4686
منذ سنة
رباعي الهلال والنصر إلى الأهلي.. مفاجأة النفيعي المدوية

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، من الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، التي تسمح بـ"تسجيل" صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الحالي.

وسددت إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، خلال اليومين الماضيين، مبلغ 12 مليون ريال "رواتب متأخرة"، إلى نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ في "أكبر" خطوة، للحصول على "الكفاءة المالية".

اقرأ أيضًا

النصر يحسم "أولى صفقاته الصيفية" رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال

ووضع مسؤولو الراقي، خطة كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد الحصول على الشهادة، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023، ومنعًا لتكرار مأساة العام الرياضي الحالي. 

والأهلي يُعاني من تراجع مرعب في  النتائج، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، على بُعد نقطة وحيدة فقط، من مراكز الهبوط.

* خطة الأهلي في الميركاتو الصيفي..

والخطة الأهلاوية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد، مبنية في الأساس، على التعاقد مع 4 نجوم من الهلال والنصر.

ويرغب الأهلي، في التعاقد مع الحارس عبدالله المعيوف، من نادي الهلال، مستغلًا تواجد محمد العويس، مع قلعة الزعيم، والأنباء عن احتمالية تعاقد الفريق الأزرق، مع الحارس الدولي المصري محمد الشناوي، من الأهلي القاهري.

وترددت أنباء قوية، عن رغبة الهلال، في ضم الشناوي، حال رفع عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

طالع أيضًا| قرار وزاري بـ"حرمان" الاتحاد من التعاقدات.. رد رسمي حاسم 

وإلى جانب المعيوف، يريد الأهلي، التعاقد مع مهاجم محلي كبير؛ حيث وقع الاختيار على عبدالله الحمدان، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

أما من نادي النصر، يتفاوض مجلس إدارة النفيعي، مع المدافع الدولي عبدالله مادو، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول، بعد نهاية عقده مع قلعة العالمي، بختام الموسم الرياضي الحالي.

كما أعرب الأهلي، عن اهتمامه الكبير، بـ"شراء" عقد الجناح الشاب أيمن يحيى، من النصر، بشكل نهائي، بعد استعارته لستة أشهر فقط، في يناير 2022.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى النصر في صفقة تبادلية ضخمة.. الموافقة تمت

أخيرا.. نجم الأهلي يعود إلى التدريبات الجماعية

حمل تطبيق سعودي الآن