الشباب يوجه ضربة "صيفية" إلى الاتحاد.. صفقة كبرى في 2022

تاريخ النشر: 11/06/2022
2806
منذ سنة
الشباب يوجه ضربة صيفية إلى الاتحاد.. صفقة كبرى في 2022

يوجه نادي الشباب، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم السبت، ضربة صيفية إلى الاتحاد.

الشباب مع الرئيس خالد البلطان، ينوي إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في السوق الصيفية، من أجل العودة إلى منصات التتويج قريبًا، مع المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2022.

الشباب يوجه ضربة صيفية إلى الاتحاد

ويتصارع الشباب، حاليًا مع الاتحاد، بعدما قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، زاعمًا أن النادي الغربي فاوض اللاعب أحمد شراحيلي، قبل دخوله الفترة الحرة في يناير 2022.

إلى جانب الصراع القضائي بين الشباب والاتحاد، يبدو أنهما بصدد المنافسة على صفقة برتغالية في صيف 2022.

وأشارت صحيفة "maisfutebol" البرتغالية، إلى أن تشيكا، هدف الاتحاد، وصل مع وكيل أعماله إلى العاصمة الرياض، من أجل الدخول في مفاوضات مع الشباب، حيث يبدو الطرفان في طريقهما إلى التوصل إلى اتفاق رسمي، لكن الخلاف المالي يبقى قائمًا.

وكان الإعلامي عناد الرشيد، أكد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الشباب رفع العرض المادي الذي قدمه إلى اللاعب البرتغالي تشيكا من 3.25 إلى 3.4 مليون يورو، بعدما أصبح لاعبًا حرًا، إثر نهاية قصته مع ليل الفرنسي.

ويطلب تشيكا بالحصول على راتب سنوي يقدر بـ3.5 مليون يورو، أي 14 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، مع عقد يمتد إلى صيف 2025، ما يعني الحصول إجمالًا على 42 مليون ريال على 3 سنوات.

موسم تشيكا مع ليل في 2022-2021، كان جيدًا، بالنظر إلى المشاركة في 31 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط.

يذكر أن تشيكا، نجم برتغالي، يشارك في خط الوسط، الدفاعي والهجومي، كما تبلغ قيمة صاحب الـ27 عامًا، 9 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانتهى عقد تشيكا مع ليل الفرنسي، صيف 2022، بينما خاض عبر مسيرته الطويلة مع كرة القدم، تجارب عدة، أبرزها مع ديجون الفرنسي وسبورتينج براجا البرتغالي.

اقرأ أيضا

البلطان يتنازل عن نجم الشباب إلى الاتحاد.. ويضم صفقة كبرى

شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن