البريد الإلكتروني.. وسيلة تين هاج لفرض قانونه الصارم في يونايتد

تاريخ النشر: 10/06/2022
366
منذ سنة
البريد الإلكتروني.. وسيلة تين هاج لفرض قانونه الصارم في يونايتد

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، عن قانون إيريك تين هاج المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، الذي وضعه للاعبي فريق الشياطين الحمر.

وأكدت التقارير أن المدير الفني قام بإرسال القانون الجديد لمانشستر يونايتد، تحت قيادته، عبر رسالة بريد إلكتروني، تحدد ما يتوقعه منهم في مشروعه الجديد.

أمام تين هاج مهمة ضخمة أمامه لإنعاش يونايتد بعد موسم فاشل بجميع المقاييس، حيث ودّع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم ينجح في التأهل لها الموسم المقبل، ووداعه لجميع البطولات المحلية.

يسعى المدير الفني السابق لأياكس، لتغيير الثقافة في النادي، وهو الأمر الذي لم يكن صحيحًا منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

طالع أيضًا: ببطء وثبات.. الكشف عن مفتاح ريال مدريد للتعاقد مع بديل بنزيما 

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، أنه بدأ في القيام بذلك عبر بريد إلكتروني.

وقال مصدر لهم: "أرسل المدرب الجديد بريدًا إلكترونيًا إلى لاعبي الفريق الأول ، يخبرهم أن كرة القدم هي لعبة جماعية وليس هناك فرد أهم من أي شخص آخر".

ينصب تركيزه كله على الفريق - على الرغم من امتلاك يونايتد لنجوم من الطراز العالمي. يريد أن يتدرب اللاعبون بكثافة أعلى بحيث تكون كل جلسة مثل لعبة.

تم إخبار اللاعبين أن مستويات لياقتهم ستكون أفضل ما كانت عليه في أي وقت مضى، وأنهم إذا استمروا معه ودعموه ، فسيكونون على ما يرام.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيكونون خارج النادي. سيتم تدريبهم بإصرار حتى يحصلوا على ما يريد تين هاج بشكل صحيح. وإذا لم يتمكنوا من ذلك فسيستبدلهم ببعض الشباب الواعدين.

تين هاج يبدأ فرض قانونه الجديد

أشرف تين هاج على عملية إقصاء من بعض النوعية من تلك اللاعبين، حيث قام نجوم انتهت عقودهم بالرحيل عن صفوف الشياطين، مثل بول بوجبا وجيسي لينجارد وخوان ماتا بتوديع أولد ترافورد.

كما وصل الهولندي مع اثنين من مساعديه، مدرب أولد ترافورد السابق ستيف مكلارين وميتشل فان دير جاج - صاحب الرقم 2 في أياكس.

معًا، سيحتاجون إلى فرض تغيير في الثقافة في يونايتد بعد موسم من التسريبات والشائعات عن عدم الاحترام تجاه سلفه رالف رانجنيك.

طالع أيضًا: بورصة أوروبا| مبابي يتقدم إلى صدارة الأغلى.. ونجم الريال وصيفا 

لم يعلن مانشستر يونايتد حتى الآن ومنذ قدوم تين هاج، عن أي صفقة، رغم ذلك تم ربطهم بداروين نونيز لاعب بنفيكا، لكن يبدو أنه مقدر للانضمام إلى غريم يونايتد، ليفربول، في صفقة بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني.

لكن الأمور تتقدم في سعيهم للحصول على فرينكي دي يونج لاعب برشلونة ويمكن أن يوقع مع لاعب خط الوسط الهولندي الدولي البالغ من العمر 25 عامًا مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

سيلعب يونايتد مع ليفربول في مباراة ودية يوم 12 يوليو، في حين أن الموسم الأول لتين هاج في أولد ترافورد سيكون موضع تركيز أكبر يوم الخميس المقبل عندما يتم إصدار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

تين هاج يحسم مصير ماركوس راشوفرد في مانشستر يونايتد

أبناء تين هاج قادمون لغزو مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن