من أجل المال.. كيف تخلص برشلونة من نجمه لصالح مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 08/06/2022
871
منذ سنة
من أجل المال.. كيف تخلص برشلونة من نجمه لصالح مانشستر يونايتد؟

أصبح مستقبل اللاعب فرينكي دي يونج، نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، مليئًا بالغموض ويقترب من الانتهاء مع البارسا والرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم أن جميع المناسبات التي تسنح للاعب بالتحدث فيها، يؤكد رغبته في الاستمرار في برشلونة وأيضًا مشاركته في جميع حملات الفريق للقمصان الجديدة للموسم المقبل، لكن ما يحدث في داخل البلوجرانا يشير إلى أنه راحل عن صفوف الفريق بشكل كبير.

ولن يقف برشلونة أمام رحيل اللاعب لأنه في حاجة ماسة إلى خفض فاتورة الأجور لجلب لاعبين جدد، حيث يعد اللاعب الهولندي الآن هو أحد أعلى لاعبي كرة القدم راتبًا، حيث يصل إلى 40 مليون يورو، وإذا حصل البلوجرانا على ذلك المبلغ سيمنحه الحرية في الذهاب.

مانشستر يونايتد يهتم بضم دي يونج

مانشستر يونايتد هو الأفضل للحصول على خدماته، حيث يرغب إريك تين هاج في ضمه إلى مشروعه الجديد مع الشياطين الحمر، كما فعل من قبل أثناء قيادته تدريب أياكس الهولندي.

كان المدرب الجديد لليونايتد هو نفسه الذي أصبح معه دي يونج شخصية رائعة في أياكس.

وتحدث تين هاج مع لاعب كرة القدم لإقناعه بأن يكون نجمه في يونايتد، وأكد أنه سيكون حجر الأساس في المشروع بالكامل، كونه المرجع في خط الوسط. ملكيته مضمونة ومع خطوط كونه قائد المشروع الجديد في أولد ترافورد.

عرض يونايتد لبرشلونة من أجل دي يونج

بين الضغط الذي يمارسه تين هاج وما سيواجهه الموسم المقبل في "كامب نو"، أصبح اللاعب واضحًا بشكل متزايد أن مستقبله بعيد عن كامب نو.

طالع أيضًا: غضب كبير.. بوسكيتش يهاجم إدارة برشلونة 

قام اليونايتد أيضًا بخطوة كبيرة بعد أن قدم لمكاتب "كامب نو" عرضًا بقيمة 60 مليون ثابت بالإضافة إلى 20 متغيرات أخرى. المبالغ التي تقترب من مطالبات برشلونة التي تدرس الاقتراح بجدية.

في برشلونة يعرفون جيدًا أنه يمكنهم الاستفادة من لاعب كرة قدم كلفهم 75 مليون، فإذا باعه فإن فاتورة الأجور السنوية البالغة 40 مليونًا والتي سيتم حذفها من تكاليف لاعب كرة القدم، بالإضافة إلى ذلك ، سيضعون ربحًا يبلغ حوالي 50 مليونًا في الميزانية العمومية مما سيقلل بشكل كبير من الخسائر التي نتجت عن ذلك الموسم.

اقرأ أيضا

تأكيد جديد.. البلطان يخطف نجم مانشستر يونايتد من الهلال والنصر

مورينيو لا يخون وعده.. خطأ مانشستر يونايتد لن يتكرر مع باريس

حمل تطبيق سعودي الآن