رحيل دي يونج وتجديد جافي.. آخر تطورات الانتقالات في برشلونة

تاريخ النشر: 10/06/2022
368
منذ سنة
رحيل دي يونج وتجديد جافي.. آخر تطورات الانتقالات في برشلونة

يستمر الحديث حول مستقبل لاعبي فريق برشلونة الإسباني، خاصة الثنائي فرينكي دي يونج، وجافي نجما خط وسط البارسا، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية بصفة رسمية.

شهد سوق الانتقالات الشتوية 2022، ثورة كبيرة في برشلونة، بعد الأزمة المالية الضخمة التي واجهت البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا.

أقدم برشلونة على التعاقد مع الثلاثي بيير إيمريك أوباميانج من أرسنال، وأداما تراوري على سبيل الإعارة من وولفرهامبتون، في حين تعاقد رسميًا وبصفة نهائية مع فيران توريس من مانشستر سيتي.

وحاول برشلونة تعويض رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتضحية ببعض اللاعبين الآخرين من أجل تحسين الميزانية، والوضع الاقتصادي، سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

كما أنه تعاقد أيضًا في الصيف الماضي مع الثلاثي، ممفيس ديباي وسيرخيو أجويرو وإريك جارسيا، كصفقات مجانية.

ولكن ما يلفت الانتباه حاليًا هو مواصلة السعي للتخلص من العديد من اللاعبين، من أجل التعاقد مع آخرين، وتجديده لنجوم آخرين.

آخر تطورات التعاقدات في برشلونة

وفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن دي يونج بات منفتحًا على الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

المفاوضات جارية في الوقت الحالي ولا يوقفها سوى تكاليف الصفقة، حيث يطلب برشلونة 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يراه اليونايتد كبيرً.

تقدم في مفاوضات التجديد مع جافي

دخل مسئولو برشلونة في محادثات جديدة مع وكلاء اللاعب جافي اليوم الجمعة، وشهدت تقدمًا كبيرًا بشأن عقد جديد للاعب، وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس".

اللاعب الدولي الإسباني لديه عروضًا من أندية أخرى، لكنه يفضل البقاء في برشلونة للاندماج أكثر في مشروع تشافي هيرنانديز لإعادة إعمار الفريق.

اقرأ أيضا

رابطة الدوري الإسباني تحذر ليفاندوفسكي من الانضمام إلى برشلونة

داني ألفيس يقرر الرحيل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن