بطل سوق الانتقالات.. برشلونة ينافس عمالقة أوروبا من أجل ستيرلينج

تاريخ النشر: 09/06/2022
133
منذ سنة
بطل سوق الانتقالات.. برشلونة ينافس عمالقة أوروبا من أجل ستيرلينج

أغرى اللاعب رحيم ستيرلينج، مسئولو نادي برشلونة، من أجل الدخول معه في مفاوضات لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن أبدى نيته في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي فريقه الحالي.

يشير رحيم سترلينج إلى أنه يمكن أن يصبح أحد أبطال سوق الصيف، حيث جعلت التعاقدات مع إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز، إلى جانب جاك جريليش الموسم الماضي، مركز المهاجم في مانشستر سيتي مزدحمًا للغاية.

ويبدو أن اللاعب الدولي الإنجليزي يعمل على تغيير المشهد، حيث لم يخف سترلينج رغبته في اللعب في دوري آخر غير الدوري الإنجليزي.

ولن يواجه ستيرلينج أي عقوبات في السماح له بالرحيل عن صفوف السيتيزين، كما فعل بيب جوارديولا مع كل لاعبي كرة القدم الذين أظهروا رغبتهم في تغيير الأشياء منذ أن تولى منصب "السكاي بلوز".

وأشارت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن ستيرلينج أصبح أحد نجوم سوق الانتقالات، وأن نادي برشلونة الإسباني، وجه أنظاره وانتباهه نحو الصفقة، حيث يسعى لتعزيز صفوف الفريق من أجل مشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز.

المهاجم الإنجليزي يعد أحد الخيارات التي تم طرحها على الطاولة في سوق الشتاء الماضي، عندما انتهى الأمر بالإدارة الرياضية بتحديد وصول بيير إيمريك أوباميانج، أداما تراوري وزميله فيران توريس.

طالع أيضًا: أسينسيو يماطل ريال مدريد حول مستقبله.. والملكي يوجه رسالة قاسية 

وتعمل إدارة برشلونة الآن على حسم التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي، تقوم منطقة البلوجرانا الرياضية بتدوين جميع فرص السوق في جدول أعمالها.

برشلونة ينافس تشيلسي وأرسنال على رحيم ستيرلينج

كان تشيلسي أحد الأندية التي أبدت اهتمامًا كبيرًا بالتوقيع مع ستيرلنج، لكن بيئة اللاعب أوصت بعدم اختيار ستامفورد بريدج.

أرسنال مهتم أيضًا بوضعه، لكن يبدو أن نية الدولي الإنجليزي ستكون أكثر في العمل على تغيير البطولة. وبهذا المعنى، لم يكن لديه أي قلق بشأن الإشارة إلى أنه يود اللعب في إسبانيا أو إيطاليا.

طالع أيضًا: بعد تشواميني.. ريال مدريد ينتقل لصفقة جديدة لخطف جوهرة أرسنال 

يوفنتوس هو أحد الأندية الكبرى التي قد تفكر في التعاقد معه. أيضا باريس سان جيرمان، منتبه لكل ما يتحرك.

وفي الدوري الإسباني، ريال مدريد، حيث يتناسب ملفه الشخصي كجناح سريع مع أسلوب اللعب الذي فرضه كارلو أنشيلوتي وهو خيار متاح للاعبين المدريديستا أثناء انتظارهم لما سيحدث مع مستقبل ماركو أسينسيو.

سيكون ستيرلينج مجانيًا خلال عام، لذلك سيستمع مانشستر سيتي إلى العروض التي تسمح له باسترداد جزء من الاستثمار الذي قام به في عام 2015، عندما دفع 49 مليونًا لليفربول للحصول على خدماته.

اقرأ أيضا

تطورات سريعة.. إدارة برشلونة تبلغ دي يونج بالقرار الأخير

غضب كبير.. بوسكيتش يهاجم إدارة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن