"كاس" تدمر الاتحاد.. قرار رسمي يهدد مستقبل منافسة الهلال والنصر

تاريخ النشر: 10/06/2022
658
منذ سنة
كاس تدمر الاتحاد.. قرار رسمي يهدد مستقبل منافسة الهلال والنصر

تلقى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صفعة جديدة، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد الذي قدّم مستويات رائعة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مرعب، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

مدرب النصر المحتمل.. "أغنى رجل في تركيا ومفجر معركة مطعم الكباب"

وخسر العميد، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الهلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

* قرار صادم من "كاس"..

وفي هذا السياق، أعلن القانوني أحمد الشيخي، عن قرار رسمي من المحكمة الرياضية "كاس"، بإلزام نادي الاتحاد، بدفع مستحقات النجم الإيفواري ويلفريد بوني، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وبوني لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الفترة من يناير إلى نوفمبر 2020، حيث سجل 5 أهداف وصنع آخر، خلال 10 مباريات رسمية.

وكشف الشيخي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أنه بناءً على هذا القرار الصادم من "كاس"؛ فإن الإدارة الاتحادية، ستدفع للنجم الإيفواري؛ الآتي:

- 9 ملايين ريال.. رواتب متأخرة.

- ألف و264 ريالًا "يوميًا".. فوائد.

وشدد القانوني، على أن هذه الأموال، لن تدخل في شهادة "الكفاءة المالية" الصيفية، ولكنها قد تهدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بـ"الحرمان" من التعاقدات، في ميركاتو الشتاء "يناير 2023".

جدير بالذكر أن هذه العقوبات المالية، قد تعطل نادي  الاتحاد، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ لمنافسة الهلال والنصر، في  الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

الحائلي يحسم مستقبل أجانب الاتحاد بـقرار غير متوقع

احضروا الدوري الآن.. عودة ثلاثي الاتحاد تنذر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن