بعد نجم النصر.. الوحدة يعود إلى دوري المحترفين بـ"صفقة كبرى"

تاريخ النشر: 10/06/2022
656
منذ سنة
بعد نجم النصر.. الوحدة يعود إلى دوري المحترفين بـصفقة كبرى

واصل مجلس إدارة نادي الوحدة، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد العودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والوحدة تأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد احتلال المركزالثالث، في جدول ترتيب "الدرجة الأولى"، في الموسم الرياضي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

مدرب النصر المحتمل.. "أغنى رجل في تركيا ومفجر معركة مطعم الكباب"

وخلال اليومين الماضيين.. أعلن النادي المكي، استعادة النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء إعارته إلى النصر.

والنصر تعاقد مع أنسيلمو، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة. 

* صفقة صيفية كبرى..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الميدان الرياضي"، اتفاق إدارة الوحدة، مع الحارس المغربي الدولي منير محمدي؛ للانضمام إلى صفوف الفريق، في الصيف الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن أن محمدي، البالغ من العمر 33 سنة، سيوقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، لمدة موسمين قادمين، حتى 30 يونيو 2024.

ومحمدي الذي ولد في إسبانيا، مثّل عدة أندية هُناك؛ أبرزها: نومانسيا ومالاجا، قبل الانتقال إلى هاتاي سبور التركي، في صيف 2020.

ومع هاتاي سبور، لعب الحارس المغربي الدولي، 72 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 97 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 20 مرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. جارديم يقترب من تدريب الوحدة

البقاء شرط التعاقد.. الأهلي يقترب من نجم الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن