الاتحاد "يوقع" مع 3 نجوم.. وينهي شرط "الكفاءة المالية" رسميا

تاريخ النشر: 10/06/2022
4755
منذ سنة
الاتحاد يوقع مع 3 نجوم.. وينهي شرط الكفاءة المالية رسميا

كثف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من عمله في الأيام القليلة الماضية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد الذي قدّم مستويات رائعة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مرعب، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

مدرب النصر المحتمل.. "أغنى رجل في تركيا ومفجر معركة مطعم الكباب"

وخسر العميد، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الهلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

* شهادة "الكفاءة المالية"..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي ماجد هود، عن استيفاء الإدارة الاتحادية، شرطًا هامًا؛ للحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، التي تتيح للفريق، تسجيل صفقاته الجديدة.

وكشف هود، عن إغلاق الاتحاد، أمس الخميس، شرط رواتب اللاعبين في "الكفاءة المالية"؛ بتسليمهم راتب شهر.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه يتبقى أمام مسؤولي العميد حاليًا، راتب شهر لبعض العاملين، بالإضافة إلى العمل على حل الالتزامات المالية الأخرى.

* توقيع عقود احترافية..

وعلى جانب آخر، وقعت الإدارة الاتحادية، عقود احترافية، مع 3 نجوم شباب، استعدادًا للاعتماد عليهم في الفريق الأول، خلال الفترة القادمة؛ وفقًا لصحيفة "الرياضية".

ووقع نادي الاتحاد، عقدًا احترافيًا، مع مروان الصحفي، مع الاتفاق بشكل رسمي ونهائي، مع الثنائي المعتصم صديق وحسين العيسى، على التوقيع أيضًا.

اقرأ أيضا

الحائلي يحسم مستقبل أجانب الاتحاد بـقرار غير متوقع

احضروا الدوري الآن.. عودة ثلاثي الاتحاد تنذر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن