نجم الهلال يعود للتدريبات.. وموقف هيون سو قبل ودية الاتفاق

تاريخ النشر: 09/06/2022
164
منذ سنة
نجم الهلال يعود للتدريبات.. وموقف هيون سو قبل ودية الاتفاق

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الخميس"، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتفاق، وديًا.

ويلتقي الهلال بنظيره الاتفاق، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، مساء الغد "الجمعة"، على ملعب الهلال، ضمن الاستعداد لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وبدأ مران الهلال بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، كما فرض المدير الفني رامون دياز، عددًا من الجمل التكتيكية، ثم اختتم دياز المران بتدريبات فنية متنوعة.

وأجرى المدافع الكوري جانغ هيون سو، مرانًا لياقيًا في صالة الإعداد البدني، فيما شارك المحور الكولومبي جوستافو كويلار في التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، غدًا "الجمعة"، على التواجد في مقر النادي، في السادسة مساءً، وبداية الإحماء في السادسة و50 دقيقة مساءً، ثم بدء المباراة الودية "المغلقة" أمام الاتفاق في السابعة و15 دقيقة مساءً.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، المتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بفارق هدف وحيد عن الهلال.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 61 نقطة، متفوقًا بأفضلية (عدد الأهداف) أمام الهلال، وفقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على أنه في حالة تساوي الفريقين في النقاط، خلال الموسم، وحتى الجولة قبل الأخيرة، يتم منح الأفضلية وفقًا لـ(فارق الأهداف)، وفي حالة التساوي، يتم اللجوء إلى (عدد الأهداف المسجلة)، والتي يتفوق فيها الاتحاد، بفارق هدف وحيد عن الهلال، بينما يتم منح الأفضلية في ختام الموسم، إلى الفريق الأفضل في (المواجهات المباشرة).

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد في مباراتي الدور الأول بنتيجة (2-1)، والثاني بنتيجة (3-1)، بمعنى أن الهلال سيتوج بلقب الدوري السعودي، حال تساويه في النقاط مع الاتحاد في ختام الموسم.

اقرأ أيضا

الهلال تاجر شاطر.. 3 أدلة تؤكد تميز فهد بن نافل

من الهلال إلى النصر.. آل معمر يخطف 3 صفقات تهز الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن