"الهلال تاجر شاطر".. 3 أدلة تؤكد "تميز" فهد بن نافل

تاريخ النشر: 09/06/2022
143
منذ سنة
الهلال تاجر شاطر.. 3 أدلة تؤكد تميز فهد بن نافل

أشاد الإعلامي الرياضي سامي الحريري، بنادي الهلال، بعد إعلان وزارة الرياضة عن خلو نادي الهلال من أي ديون واجبة السداد حتى 31 مارس الماضي.

وكشفت لجنة الكفاءة المالية عن قائمة الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 31 مارس 2022، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يتم إلزام الأندية بالسداد حتى 31 أغسطس المقبل.

وكشفت اللجنة عن قائمة الالتزامات المالية على أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإجمالي 276 مليون و261 ألف و431 ريال، فيما جاءت أندية الهلال والفيصلي والفتح وأبها، دون أي التزامات مالية.

ونشر الحريري رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"الهلال " تاجر شاطر ".. يعرف متى يتقدم ومتى يتوانى:

في الموسم الماضي اكتفى بــ 6 لاعبين أجانب ولم يرهق خزينة ناديه أكثر وتعامل بكل حِلم و صبر و ذكاء فحقق الدوري + لم يورط النادي بديون رغم الضغوطات الجماهيرية بجلب الأجنبي السابع.. شكرًا فهد بن نافل".

وذكر الحريري أن الهلال قدم عملًا متكاملًا بتحقيق دوري أبطال آسيا، وخلوه من أية التزامات مالية، بالإضافة إلى صفقات جديدة، مع توافد الرعايات مع الهلال.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الاتحاد، المتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، مع تبقي جولتين على نهاية الموسم.

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة استمرار تساوي الهلال والاتحاد في النقاط، فإن الهلال يتوج رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث يكون معيار الأفضلية هو "المواجهات المباشرة"، علمًا بأن الهلال فاز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول بنتيجة (2-1)، والثاني (3-1).

اقرأ أيضا

تطورات رسمية في إصابة سلمان الفرج تفاجئ الهلال

نجم الشباب إلى الهلال أم النصر.. رد رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن