مفاجأة للأخضر قبل كأس العالم.. والمسحل يرد على استبعاد الإكوادور

تاريخ النشر: 09/06/2022
168
منذ سنة
مفاجأة للأخضر قبل كأس العالم.. والمسحل يرد على استبعاد الإكوادور

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المعسكر القادم لمنتخب السعودية الأول، الذي سيقام في سبتمبر المقبل، سيشهد ثباتًا أكبر في قائمة اللاعبين، في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم 2022.

واختتم منتخبنا الوطني الأول معسكره في مدينة أليكانتي الإسبانية، بخسارة أمام فنزويلا وديًا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نويفا لا كوندومينا، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر (طالع تفاصيل المباراة).

وأضاف المسحل، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "أشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري، عادة ما تكون نتائج المباريات الودية غير ذات أهمية كبرى، رغم رغبة الفوز بالطبع، ولكن الخسارة تجعلك تعرف أخطاء الفريق، وتعمل على تصحيحها، نحن في نهاية موسم، وهناك انخفاض في آداء اللاعبين، ولكن نأمل أن يشهد معسكر سبتمبر المقبل، جاهزية للاعبين بشكل أفضل واستعداد أكبر لكأس العالم".

ثبات التشكيل في معسكر سبتمبر

وعن التغييرات العديدة التي شهدتها قائمة الأخضر في مباراتي كولومبيا وفنزويلا، قال المسحل "من المتوقع أن يشهد معسكر سبتمبر ثباتًا أكبر في قائمة اللاعبين، المدرب لديه 26 لاعبًا في القائمة، وكان يريد إعطاء فرصة لمختلف اللاعبين، ولكن في المعسكرات القادمة، أتوقع ثباتًا في القائمة".

وأضاف "هناك لاعبون مصابون سيعودون في الموسم المقبل، ويتوقع أن يشاركوا في المعسكر القادم، وهذه فرصة لا تتكرر لبعض اللاعبين".

استبعاد الإكوادور من كأس العالم؟

وعن أنباء تهديد منتخب الإكوادور بالاستبعاد من كأس العالم 2022 في قطر، لوجود تهمة تزوير في جنسية أحد اللاعبين، ومدى تأثيرها على ودية السعودية والإكوادور في المعسكر القادم، قال المسحل إن هذا الأمر لن يعيق إقامة المباراة الودية.

اقرأ أيضًا: الحكم بعد يومين.. فيفا يوجه ضربة للإكوادور وبرشلونة قبل المونديال

وأضاف المسحل أن هناك 6 أو 7 مباريات للمنتخب السعودي، لم يتم الإعلان عنها بعد، وينتظر الإعلان خلال الفترة القادمة، تحضيرًا لمشاركة الأخضر في مونديال قطر.

اقرأ أيضا

سبب غياب رينارد عن مباراة السعودية وكولومبيا

تعرف على موعد ودية السعودية المقبلة استعدادا لكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن