كنو يشارك والعويس يتألق.. والسعودية تخسر أمام فنزويلا وديا

تاريخ النشر: 09/06/2022
442
منذ سنة
كنو يشارك والعويس يتألق.. والسعودية تخسر أمام فنزويلا وديا

مني منتخب السعودية الأول، بخسارة أمام فنزويلا بنتيجة (0-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم "الخميس"، على ملعب نويفا لا كوندومينا.

وأحرز ناهويل فيراريسي هدف فنزويلا في الدقيقة 37، بعد تألق حارس الأخضر، محمد العويس، في التصدي لكرة رأسية من جون شانسيلور، بعد متابعة كرة عرضية من سوتيلدو، لترتد الكرة إلى فيراريسي الذي سدد الكرة في الزاوية اليسرى.

وجاءت ودية السعودية وفنزويلا، ضمن معسكر الأخضر في مدينة أليكانتي الإسبانية، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تشكيل السعودية لمباراة فنزويلا

ودفع المدير الفني إيرفي رينارد، بقائمة أساسية لمنتخب السعودية في مباراة فنزويلا، جاءت كالآتي..

"محمد العويس، ياسر الشهراني، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، علي لاجامي (سلطان الغنام د57)، ناصر الدوسري (عبد الله عطيف د57)، علي الحسن (سامي النجعي د57)، محمد كنو (هتان باهبري د80)، سالم الدوسري (عبد الرحمن غريب د71)، عبد العزيز البيشي، فراس البريكان (عبد الله الحمدان د71)".

أخطر فرص مباراة السعودية وفنزويلا

وشهدت المباراة الودية تألق الحارس محمد العويس في الدفاع عن مرمى الأخضر أمام عدد من الفرص الخطيرة من فنزويلا، أبرزها في الدقيقة 53 بالتصدي لتسديدة من سوتيلدو أثناء تنفيذ ركلة ثابتة، لترتد الكرة إلى كاسيرس الذي سدد الكرة مجددًا، قبل أن يبعدها العويس ببراعة، والدقيقة 88 بتسديدة خطيرة من ارستيجيتا، المنفرد، أبعدها العويس بتألق لافت.

في المقابل، كانت أبرز فرص السعودية في الدقيقتين 59 بعد محاولة فراس البريكان لاستغلال خطأ من حارس فنزويلا في استقبال الكرة، إلا أن الحارس تمكن من إبعاد الكرة في الوقت المناسب، والدقيقة 77 باختراق مميز لعبد الله الحمدان وتسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يبعد الحارس الكرة ببراعة، والدقيقة 90+6 بتسديدة رائعة من سلطان الغنام داخل منطقة الجزاء، ليبعدها الحارس بتألق كبير.

وكان منتخبنا الوطني قد خاض وديته الأولى في معسكر إسبانيا، أمام منتخب كولومبيا، في مباراة انتهت بخسارة الأخضر بهدف نظيف أحرزه رافائيل بوري في الدقيقة التاسعة.

ومن المقرر أن يختتم معسكر الأخضر في مدينة أليكانتي الإسبانية، اليوم، قبل العودة إلى المملكة، من أجل استئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث تقام منافسات الجولة 29 في 18 يونيو، والجولة 30 والأخيرة في 23 يونيو الجاري.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، والثانية على التوالي، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة أمام منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

السعودية وفنزويلاالسعودية وفنزويلاالسعودية وفنزويلاالسعودية وفنزويلاالسعودية وفنزويلا

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يفاجئ الشارع السعودي في مباراة كولومبيا

السعودية تبحث عن الانتصار الأول أمام كولومبيا

حمل تطبيق سعودي الآن