ضربة موجهة لجاريث بيل من خيتافي.. هذا اللاعب من أردناه في الريال!

تاريخ النشر: 09/06/2022
275
منذ سنة
ضربة موجهة لجاريث بيل من خيتافي.. هذا اللاعب من أردناه في الريال!

وجه نادي خيتافي ضربة موجعة لأحلام نجم فريق ريال مدريد، جاريث بيل، الذي يبحث عن الخروج من صفوف الميرنجي، والانضمام إلى أحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث جاريث بيل عن أحد الفرق التي يشارك معها بصفة أساسية، من أجل خوض دقائق أكثر على أرض الملعب، قبل انطلاق كأس العالم 2022، بقطر، في نوفمبر المقبل.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادي خيتافي يريد التعاقد مع اللاعب ماريانو دياز، نجم خط وسط فريق ريال مدريد.

وفوجئ جماهير ريال مدريد بتقرير الصحيفة المقربة من النادي، بأن خيتافي يريد التعاقد مع دياز بدلًا من جاريث بيل بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال إليه، خلال سوق الانتقالات الحالية.

جاريث بيل لن يلعب في خيتافي

وقال الصحفي الموثوق أرانشا روديجيز في صحيفة "كوبي" الإسبانية، إن بيل لن يلعب لخيتافي، ولن يستمر أيضًا في إسبانيا.

طالع أيضًا: مفاجأة الميركاتو.. جاريث بيل إلى خيتافي بسبب كأس العالم  

وأشار التقرير الصحفي المنشور في الصحيفة اليوم الخميس، أن وكيل أعمال بيل هو من أكد عدم بقاءه في الدوري الإسباني.

لكن ما فجره أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي الإسباني، مؤخرًا يبدو أنه طريقة جديدة في المفاوضات، بعد أن أشار إلى اقتراب فريقه من التعاقد مع الويلزي، الذي انتهى تعاقده مع الفريق الملكي رسميًا.

وانتهى تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي، حيث لا توجد من أي نية من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد الارتباط بينهما، بسبب سياسية وضع سقف محدد للأجور، وهو ما رفضه بيل سابقا.

وحصد جاريث بيل في موسمه الأخير مع ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

وأثار جاريث بيل الغموض حول مستقبله، في الفترة الماضية، بعد رحيله عن ريال مدريد، في ظل عدم وجود أي تقارير تربطه بكبار القارة الأوروبية، مع احتمالية عودته للدوري الإنجليزي من جديد.

وبات يحتاج جاريث بيل للانتقال لفريق يضمن المشاركة معه في المباريات، من أجل التواجد رفقة منتخب ويلز في نهائيات كأس العالم في قطر خلال نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

جاريث بيل يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد برسالة رومانسية

كلمات حازمة.. أول تعليق من جاريث بيل عن مستقبله بعد الريال

حمل تطبيق سعودي الآن