الاتحاد يقترب من بديل كورنادو.. والنصر يتدخل بـ"سيناريو أبوبكر"

تاريخ النشر: 09/06/2022
5518
منذ 5 شهور
الاتحاد والنصر

بات مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قريبًا من التعاقد مع صفقة عالمية كبرى، خلال الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد قدّم مستويات رائعة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، إلا أنه تراجع بشكل مخيف، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

"من الهلال إلى النصر".. آل معمر يخطف 3 صفقات تهز الميركاتو

و"خسر" العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في نصف النهائي، قبل أن "يفرط" في صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الغريم الهلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

* ميركاتو الاتحاد الناري.. والنصر يتدخل

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن موافقة نادي زينيت سانت بطرسبرج الروسي، على بيع نجمه البرازيلي كلاودينهو، في الصيف الحالي.

وكلاودينهو أحد أكبر أهداف الاتحاد، منذ الصيف الماضي، وذلك عندما كان لاعبًا في صفوف براغانتينو البرازيلي.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة زينيت، تستعد لـ"دراسة" العروض المقدمة؛ من أجل شراء عقد النجم البرازيلي، الممتد حتى يونيو 2026.

طالع أيضًا| الهلال يجدد عقد نجمه.. "هدية بن نافل الكبرى للجماهير" 

ويبحث الاتحاديون، عن لاعب جديد لـ"خلافة" النجم البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، والتي ترددت أنباء عن رغبته في الرحيل.

ومن ناحيتها، أعلنت تقارير أخرى، دخول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في صفقة كلاودينهو، الذي يُجيد في مركزي صناعة اللعب، والجناح الأيسر.

ويريد النصر، تكرار سيناريو المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، ومتوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو، واللذين تم خطفهما، بعد أن كانا على أبواب الاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن