قنبلة 2022.. اقتراح تاريخي بـ"دمج" الأهلي مع هذا الفريق !

تاريخ النشر: 09/06/2022
30311
منذ سنة
قنبلة 2022.. اقتراح تاريخي بـدمج الأهلي مع هذا الفريق !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمة نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والأهلي ودع المنافسة على جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي، مع احتلال المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

الاتحاد بعد ضم محمد صلاح.. "نهاية حقبة الهلال وربع مليار ريال" 

ويملك الراقي في رصيده 31 نقطة، على بُعد نقطة وحيدة فقط، عن آخر مركز مُهدد صاحبه، بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

* اقتراح تاريخي بـ"دمج" الأهلي والوحدة..

وفي هذا السياق، نقل الإعلامي الرياضي منار شاهين، مقترحًا مثيرًا، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ لإنقاذ مستقبل النادي الأهلي.

وهذا الاقتراح التاريخي؛ يتمثل في "دمج" ناديي الأهلي والوحدة، في فريقٍ واحد، بعد موافقة وزارة الرياضة السعودية.

ويُساهم هذا المقترح -وفقًا لما نقله شاهين -؛ في تقديم فريقٍ قوي، ينافس الهلال والنصر والاتحاد، على الألقاب والبطولات، بما يملكه الناديين، من مواهب كروية كبرى.

أيضًا.. فإن نتائج هذا الدمج التاريخي المحتمل؛ ستتمثل في توسيع القاعدة الجماهيرية للفريق الجديد، وتوفير فرص استثمارية ضخمة، تساهم في جلب صفقات عالمية.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، حجز بطاقة التأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023، بعد احتلال المركز الثالث، في الدرجة الأولى، بالموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

كشف سر خطير عن انتخابات الأهلي.. النفيعي في ورطة

غريب يعلن الرحيل عن الأهلي.. إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن