صفقة القرن| محمد صلاح ينضم إلى الاتحاد.. في هذا الموعد !

تاريخ النشر: 09/06/2022
2452
منذ سنة
صفقة القرن| محمد صلاح ينضم إلى الاتحاد.. في هذا الموعد !

بات النجم المصري العالمي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، مُرشحًا بقوة، للانتقال إلى دوري المحترفين السعودي، خلال السنوات القليلة القادمة.

وصلاح البالغ من العمر 29 سنة، أحد أعظم المحترفين العرب، في الملاعب الأوروبية، عبر التاريخ، حيث حقق العديد من الإنجازات الخالدة، في عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا

حمد الله يفاجئ الاتحاد.. ويرد على "الصلح" مع النصر

وبدأ النجم المصري، مسيرته الكروية، في النادي المحلي المقاولون العرب، قبل الانتقال إلى أوروبا؛ من بوابة بازل السويسري، ثم فيورنتينا وروما الإيطاليين، وتشيلسي وليفربول الإنجليزيين.

وأصبح محمد صلاح، خلال 5 سنوات فقط، أحد أساطير نادي ليفربول، حيث سجل 156 هدفًا وصنع 63 آخرين، في 254 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

* انتقال محمد صلاح إلى نادي الاتحاد..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، إلى إمكانية انضمام صلاح، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مستقبلًا.

وأشار الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، إلى بقاء صلاح، مع ناديه الإنجليزي، حتى صيف 2023، قبل الانتقال إلى الدوري الإسباني، من بوابة ريال مدريد أو برشلونة.

طالع أيضًا| غريب يعلن الرحيل عن الأهلي.. إلى هذا النادي ! 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الفرعون المصري، من الممكن أن يلعب في الدوري الإسباني، لمدة 4 سنوات، وبالتحديد حتى يونيو من عام 2027، على أن ينتقل بعدها إلى الملاعب السعودية، لإنهاء مسيرته الكروية.

ووجّه الفراج، سؤالًا إلى أسطورة الاتحاد حمد المنتشري؛ قائلًا: "هل من الممكن أن نرى صلاح وقتها (يرتدي) قميص العميد؟!".

ومن ناحيته، أجاب المنتشري، بأن انتقال محمد صلاح، إلى نادي الاتحاد، أمر وارد جدًا، وسيزيد من شعبية الفريق، حيث سيجلب معه، ما لا يقل عن 20 إلى 30 مليون مشجع.

جدير بالذكر أن صلاح، توّج بـ12 بطولة رسمية، خلال مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية؛ أبرزها: دوري أبطال أوروبا، مع ليفربول، في موسم 2018-2019.

اقرأ أيضا

رسميا| الهلال بلا ديون.. وكارثة مالية في النصر والاتحاد والأهلي

فسخ عقده مع الاتحاد.. غروهي يكشف الحقيقة رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن