"تطورات سريعة".. إدارة برشلونة تبلغ دي يونج بالقرار الأخير

تاريخ النشر: 09/06/2022
908
منذ سنة
تطورات سريعة.. إدارة برشلونة تبلغ دي يونج بالقرار الأخير

يسعى نادي مانشستر يونايتد بكل الطرق للتعاقد مع نجم فريق برشلونة، فرينكي دي يونج، خلال سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر، تحت قيادة المدير الفني الجديد إيريك تين هاج.

مانشستر يونايتد جاد بشأن فرينكي دي يونج، ويستخدم المدرب تين هاج، جميع أدوات يونايتد لإقناع اللاعب بالانضمام إليه في مشروعه الجديد، كما حدث من قبل في أياكس أمستردام.

"تطورات سريعة".. إدارة برشلونة تبلغ دي يونج بالقرار الأخير

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، لم يعد دي يونج أولاوية بالنسبة لبرشلونة، وأكد النادي أن رحيل اللاعب هذا الصيف أصبح أمرًا واردًا للغاية.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يكسر كل القواعد ويحصل على صفقة نونيز برقم تاريخي 

ومن جهة المدير الفني تشافي هيرنانديز، لا يمانح رحيل الهولندي، ما لم يضع الفريق الحالي برحيله، مع وضع البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي في الحسابات كبديلًا له.

إدارة برشلونة بدأت التفكير فيما سيحدث بعد رحيل دي يونج، وكل ما يهمها حاليًا هو الحصول على 70 مليون يورو على الأقل، لتوفير أموال لدعم التشكيل هذا الصيف.

اللاعب أصبح محط أنظار العديد من الأندية أيضًا، حيث يهتم بايرن ميونخ الألماني بالحصول على متوسط ميدان بهذه القدرات، بينما يضع مانشستر سيتي الإنجليزي اللاعب في قائمة الأولاويات، خصوصًا في حال رحل بيرناردو سيلفا عن الفريق.

اقرأ أيضا

هل ينتقل أفضل قائد نابولي لبرشلونة؟.. إجابة مثيرة من كوليبالي

من أجل المال.. كيف تخلص برشلونة من نجمه لصالح مانشستر يونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن