هل ينتقل أفضل قائد نابولي لبرشلونة؟.. "إجابة مثيرة من كوليبالي"

تاريخ النشر: 08/06/2022
371
منذ سنة
هل ينتقل أفضل قائد نابولي لبرشلونة؟.. إجابة مثيرة من كوليبالي

أكد السنغالي كاليدو كويبالي مدافع نابولي الإيطالي، أن انتقاله المتوقع لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أمر لم يحسم حتى الآن في ظل عدم وجود اتفاق بين الطرفين.

ويستعد برشلونة لإجراء عددًا من الصفقات الهامة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بينما يتعين على الفريق بيع بعض اللاعبين، لإتاحة أماكن بقائمة الرواتب.

ويستمر الحديث بشأن رغبة برشلونة الإسباني في إعادة بناء الفريق وسط أزمة اقتصادية، عصفت بالفريق في الموسمين الماضيين، بينما بدأ المدرب تشافي هيرنانديز في تغيير الأوضاع منذ منتصف العام الحالي.

وكان كوليبالي قد أبدى في تصريحات أطلقها مؤخرا رغبته في خوض تجربة أخرى، دون تحديد وجهته المقبلة حال رحيله عن فريق الجنوب الإيطالي.

ويتبقى لكوليبالي موسم واحد فقط في عقده مع نابولي، حيث يسمح له القانون بالتوقيع لأي فريق يريده في شهر يناير المقبل، على أن ينتقل لصفوفه مجانا في صيف عام 2023.

تعليق جديد من كوليبالي على رغبة برشلونة في التعاقد معه: 

وقال كوليبالي في تصريحات عقب فوز السنغال على روندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا: "لا أريد أن اكذب، حتى الآن لا أعلم".

وأضاف: "أنا اركز مع المنتخب ولم اتحدث مع أي شخص، عندما أعود سنرى".

وأوضح: "حاليًا أنا في السنغال، سنرى بعدها".

ويثير تعليق كوليبالي الجدل، بشأن تواصل برشلونة معه، خاصة أن نابولي منع المدافع السنغالي من الرحيل طوال السنوات الماضية لكبار القارة الأوروبية.

برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لضم خاليدو كوليبالي:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة قريب من التوصل لاتفاق مع كاليدو كوليبالي نجم نابولي الإيطالي في الصيف المقبل.

تشافي هيرنانديز، يعتقد بأن العملاق السنغالي، هو الأقدر على شغل وظيفة قلب دفاع برشلونة خلال السنوات المقبلة، بينما تتبقى عقبه وحيدة أمام البارسا لاتمام الصفقة.

وأوضحت أن برشلونة سيكون قادرا على التعاقد مع المدافع الأفضل في إيطاليا، مقابل 35 مليون يورو، خاصة أنه في الموسم الأخير من عقده.

اقرأ أيضا

كوليبالي على ردار برشلونة لدعم الدفاع في الصيف

برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لضم كاليدو كوليبالي

حمل تطبيق سعودي الآن