حمد الله يفاجئ الاتحاد.. ويرد على "الصلح" مع النصر

تاريخ النشر: 09/06/2022
9629
منذ سنة
حمد الله يفاجئ الاتحاد.. ويرد على الصلح مع النصر

حسم النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد، موقفه النهائي، من "الصلح" مع فريقه السابق النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

غريب يعلن الرحيل عن الأهلي.. إلى هذا النادي !

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر" بينهما، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

ولكن.. اليومان الماضيان، شهدا العديد من الأخبار، عن محاولات لـ"الصلح" بين النصر والاتحاد؛ من أجل إغلاق قضية النجم المغربي، بشكل نهائي.

* موقف حمد الله من "الصلح" مع النصر..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن موافقة حمد الله، على "الصلح" مع نادي النصر.

وكتب الصرامي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عندما عرضت (فكرة) الصلح، على الهداف العربي الكبير.. كان جوابه مختصرًا".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن جواب الهداف العربي الكبير المختصر؛ كان: "فمن عفا وأصلح.. فأجره على الله".

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، رد على أنباء "الصلح" بين النصر والاتحاد، بتأكيده على رفض إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، مثل هذه المحاولات.

اقرأ أيضا

النصر يكشف.. حقيقة التصالح مع الاتحاد وحمد الله

الاتحاد يحسم صفقة كبرى رسميا.. بديل حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن