محترف الاتحاد يهدد بـ"فسخ" عقده.. تصعيد غير متوقع

تاريخ النشر: 09/06/2022
1864
منذ سنة
محترف الاتحاد يهدد بـفسخ عقده.. تصعيد غير متوقع

في مفاجأة من العيار الثقيل.. هدد أحد أبرز نجوم نادي الاتحاد، بـ"فسخ" عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد الذي قدم بداية رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مخيف، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

وخسر العميد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الغريم الهلال.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "الوصيف".

* غروهي يهدد نادي الاتحاد..

وكشفت صحيفة "مكة"، في خبر عاجل، عن إبلاغ وكيل أعمال النجم البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى الاتحاد، لإدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، عن رغبة اللاعب، في الرحيل.

طالع أيضًا| مستندات رسمية عاجلة من النصر إلى وزارة الرياضة.. "أزمة جديدة" 

وأوضحت الصحيفة، أن غروهي، يرغب في فسخ عقده، الذي يمتد حتى 30 يونيو 2023، بطريقة ودية، قبل التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت إلى أن سبب طلب الحارس البرازيلي، فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ هو تأخر تسلم رواتبه، لمدة تصل إلى 4 أشهر.

جدير بالذكر أن غروهي، انضم إلى قلعة العميد، في يناير 2019، قادمًا من غريميو البرازيلي، حيث لعب منذ ذلك الوقت، 78 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، استقبل خلالها 77 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه، 22 مرة.

اقرأ أيضا

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

الاتحاد يحسم صفقة كبرى رسميا.. بديل حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن