قراران حاسمان.. باريس سان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة داخلية قوية

تاريخ النشر: 08/06/2022
527
منذ سنة
قراران حاسمان.. باريس سان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة داخلية قوية

أفاد تقرير صحفي، نشر اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة في مستقبل المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأوضح الصحفي الموثوق، فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل تويتر أن باريس سان جيرمان، لن يتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدًا أنه سيبقى في روما.

وواصل أن كريستوف جاليتير مدرب نيس، يتواجد في صدارة قائمة المرشحين لقيادة باريس، لكنه ينتظر تحرك المسئولين في باريس للاتصال بإدارة نادي نيس.

طالع أيضًا: غضب كبير.. بوسكيتش يهاجم إدارة برشلونة 

أتم رومانو أن الخطوة الأولى في سان جيرمان، إقالة المدرب ماوريسيو بوكيتينو، حيث سيتم الإعلان عن التعاقد مع المدير الرياضي الجديد لنادي الأمراء، لويس كامبوس، وأيضًا المدرب الجديد.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن كامبوس يمارس الآن مهام منصبه الجديد، دون وجود إعلان رسمي من باريس سان جيرمان عن تعيينه وإقالة ليوناردو.

طالع أيضًا: من أجل المال.. كيف تخلص برشلونة من نجمه لصالح مانشستر يونايتد؟ 

وارتبط اسم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، بتدريب باريس سان جيرمان خلفًا لماوريسيو بوكيتينو، الذي فشل في قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق حلم الإدارة بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، واكتفى فقط في الموسم المنقضي بالفوز بلقب الدوري الفرنسي.

أشارت التقارير التي انتشرت حول مفاوضات جرت مع زيدان لقيادة الأمراء مستقبلًا، إلى أنه رفض تدريب البي إس جي، من أجل حلمه بتدريب منتخب فرنسا، حيث يترقب مشوار الديوك في دوري الأمم الأوروبية قبل انطلاق كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

الكشف عن سبب تأخر قرار إقالة بوكيتينو من تدريب باريس سان جيرمان

مورينيو يرفض عرض تدريب ميسي ومبابي في باريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن