بسبب دي يونج.. مانشستر يونايتد يقتل أحلام تين هاج

تاريخ النشر: 05/06/2022
318
منذ سنة
بسبب دي يونج.. مانشستر يونايتد يقتل أحلام تين هاج

وجه اللاعب الهولندي، فرينكي دي يونج، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانية، ضربة قوية لمخططات المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيريك تين هاج.

ويسعى تين هاج لضم دي يونج إليه مرة أخرى، كما حدث سابقًا في أياكس، من أجل بداية إعمار فريق الشياطين الحمر في إنجلترا، والاعتماد على نجم البارسا في مشروعه.

ووفقاً للمعلومات الواردة من محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية، فإن اللاعب يرفض الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الإذاعة إلى أن اللاعب منفتح على الرحيل، ولكنه يفضل أندية أخرى مثل مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ، وباريس سان جيرمان.

ويبقى مستقبل دي يونج مفتوح على كل الاحتمالات، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة.

طالع أيضًا: الحرب تشتد بين الريال وباريس.. تطورات صادمة في صفقة تشواميني 

ورغم التقارير التي انتشرت مؤخرًا عن الثقة الكبيرة التي يشعر بها نادي مانشستر يونايتد، في إبرام صفقة مخفضة مع نجم البلوجرانا.

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر يونايتد يثق في إبرام صفقة اللاعب فرينكي دي يونج، بسعر مخفض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

ويحاول اليونايتد التعاقد مع دي يونج، ليكون بديلًا للراحل عن صفوف الفريق بول بوجبا، الذي ينتهي تعاقده في نهاية شهر يونيو الجاري، وأعلن انتهاء حقبته في صفوف الشياطين.

وأوضحت التقارير المنتشرة أن يونايتد بدأ محادثات مع العمالقة الكتالونيين حول الصفقة المحتملة، من أجل الجمع بين دي يونج ومدربه في فريقه السابق أياكس، مع المدرب الجديد إريك تن هاج.

ومع ذلك، قد يحتاج اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى إقناع بالمغادرة أكثر مما يحتاجه برشلونة للسماح له بالرحيل بعد أن صرح في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه موجود بالفعل في "نادي أحلامه".

يحتاج النادي الإسباني الذي يعاني من عجز مالي إلى خفض التكاليف ومن المفهوم أن المدرب تشافي مستعد للسماح للاعب خط الوسط الهولندي بالمغادرة.

اقرأ أيضا

صدام وشيك مع رونالدو.. دي يونج ومانشستر يونايتد يغضبان كريستيانو

للمرة الثانية.. دي يونج يصدم برشلونة ويرفض عرض مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن