النصر يكشف.. حقيقة "التصالح" مع الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 08/06/2022
501
منذ سنة
النصر يكشف.. حقيقة التصالح مع الاتحاد وحمد الله

كشف الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، حقيقة "تصالح" مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع الاتحاد، في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية.

اقرأ أيضًا

"كاس" ترعب الهلال والنصر.. عقوبة دولية خطيرة

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل المهاجم المغربي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث سجل 12 هدفًا وصنع أسيست، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

ورفعت إدارة العالمي، شكوى رسمية ضد الاتحاد وحمد الله، بتهمة "التآمر والتحريض"، لرحيل المهاجم المغربي، عن الفريق الأول لكرة القدم، والانتقال إلى قلعة العميد.

ولكن.. مساء اليوم الأربعاء، ألمح المراسل الرياضي رياض المزهر، إلى دفع النصر، أموال إلى الاتحاد؛ من أجل استغناء الأخير عن حمد الله، والتعاقد مع مهاجم أجنبي "بديل"، في الصيف الحالي.

وتلميحات المزهر؛ تأتي بعد العديد من التسريبات والتقارير، التي كشفت عن "صلح" مرتقب، بين النصر والاتحاد، في القضية التي هزت الوسط الرياضي، خلال الأسهر الماضية.

* موقف النصر من "الصلح" مع الاتحاد..

ومن ناحيته، نفى الشمراني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود أي نية من النصر، للتصالح مع الاتحاد، أو المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وكتب أحمد الشمراني؛ قائلًا: "النصر يرفض الصلح".

اقرأ أيضا

شطب البلوي نهائيا؟.. الاتحاد يكرر مأساة حمد الله مع البلطان

كارثة تنتظر الاتحاد.. عقوبة مزدوجة بسبب حمد الله وشراحيلي

حمل تطبيق سعودي الآن