لماذا سيدفع النصر "أموالا" للاتحاد من أجل حمد الله.. اعرف السبب

تاريخ النشر: 08/06/2022
609
منذ سنة
لماذا سيدفع النصر أموالا للاتحاد من أجل حمد الله.. اعرف السبب

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية نادي النصر، ضد الاتحاد، والمهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية.

اقرأ أيضًا

"كاس" ترعب الهلال والنصر.. عقوبة دولية خطيرة

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل المهاجم المغربي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث سجل 12 هدفًا وصنع أسيست، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

ورفعت إدارة العالمي، شكوى رسمية ضد الاتحاد وحمد الله، بتهمة "التآمر والتحريض"، لرحيل المهاجم المغربي، عن الفريق الأول لكرة القدم، والانتقال إلى قلعة العميد.

ولكن.. مساء اليوم الأربعاء، ألمح المراسل الرياضي رياض المزهر، إلى دفع النصر، أموال إلى الاتحاد؛ من أجل استغناء الأخير عن حمد الله، والتعاقد مع مهاجم أجنبي "بديل"، في الصيف الحالي.

- إذًا.. لماذا يدفع النصر أموالًا إلى الاتحاد من أجل حمد الله؟!

الإعلامي الرياضي عمر إبراهيم الربدي، أشار إلى "تخوف" مسؤولي العالمي، من خسارة قضيته ضد الاتحاد وحمد الله؛ لذلك استقر على دفع أموال؛ لإبعاد المهاجم المغربي، والظهور أمام الرأي العام، في هيئة المنتصر.

وكتب الربدي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مما هو خائف!!، لماذا يريد إبعاد رأس الحربة؟!، هل تأكد أن القضية خسرانة؟!.. فأراد بهذا الطلب (انتصار وهمي) أمام الشارع الرياضي؟!".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن طلب إلغاء عقد المهاجم، والتكفل بقيمة الشرط الجزائي والتعاقد مع بديله، فيه "إن"؛ على حد وصفه.

اقرأ أيضا

كاس ترعب الهلال والنصر.. عقوبة دولية خطيرة

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن