تمت| الأهلي يتعاقد مع مدرب الهلال.. "مستقبل الزعيم في خطر"

تاريخ النشر: 08/06/2022
744
منذ سنة
تمت| الأهلي يتعاقد مع مدرب الهلال.. مستقبل الزعيم في خطر

نجح مجلس إدارة نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، في التعاقد مع أحد مدربي الهلال السابقين؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وودع شباب الأهلي دبي، موسم 2021-2022، بدون تحقيق أي لقب، مع الاكتفاء بـ"التأهل" إلى دور الـ16، من مسابقة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| تاليسكا يزلزل النصر بـ"أغرب قرار" في مسيرته الرياضية

ويضرب الفريق الإماراتي، موعدًا ناريًا، في دور الـ16 من البطولة القارية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* شباب الأهلي دبي يتعاقد مع جارديم..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، توقيع شباب الأهلي دبي، بشكل رسمي، مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

وكشف رومانو عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن توقيع جارديم، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي، حتى 30 يونيو 2023.

طالع أيضًا| قنبلة حمد الله.. تسريب "القرار المرتقب" في قضية النصر والاتحاد 

وجارديم قاد الهلال، في الفترة من يونيو 2021 إلى فبراير 2022، وحقق لقبي دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأقالت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، المدير الفني البرتغالي، بعد خسارة الفريق المذلة، أمام الأهلي المصري، برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بمسابقة كأس العالم للأندية.

وسيكون ليوناردو جارديم، أمام مهمة الانتقام من الهلال، عند مواجهته في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والتأهل على حسابه، إلى دور ربع النهائي.

اقرأ أيضا

التحكيم قد يحرم الهلال من لقب الدوري.. سر القرار الصادم

تأكيد جديد.. البلطان يخطف نجم مانشستر يونايتد من الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن