أخبار الاتحاد اليوم|استقالة المدرب وتصالح البلطان واستئناف المولد

تاريخ النشر: 08/06/2022
499
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم|استقالة المدرب وتصالح البلطان واستئناف المولد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وتلقى الاتحاد خسارة مفاجئة من الطائي، بهدف دون مقابل، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

واستغل الهلال، خسارة الاتحاد على يد الطائي (1-0)، حيث تصدر الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ61 نقطة، متفوقًا بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الأربعاء:

أكد الإعلامي عدنان جستنيه، أنه يملك معلومات مؤكدة، برغبة البلطان ومجلسه، التصالح مع الاتحاد، بسحب قضية شراحيلي، مقابل تنازل العميد، عن المستحقات المتبقية من صفقة التعاقد مع فواز القرني.

أعلن الإعلامي ماجد  الأحمري، استقالة وائل غلابيني، مدير الاستثمار في الاتحاد، بعد خلافات عنيفة، مع أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

أشار جراح الظفيري وكيل أعمال فهد المولد، إلى تقدمه باستئناف رسمي إلى مركز التحكيم الرياضي ضد قرار لجنة المنشطات بإيقاف وكيله 18 شهراً، وينتظر صدور القرار.

تعافى اللاعبان عبدالرزاق حمدالله و رومارينهو من الاصابات التي لحقت بهم، وسيكونان جاهزين لودية أبها المقبلة. 

تقدم علي فلاتي المدرب الوطني لفريق الاتحاد تحت 15 عاما، باعتذاره عن الاستمرار في تدريب الفريق الموسم المقبل. 

اقرأ أيضا

الاتحاد ينجو من تسريبات النصر والشباب بـهذا الاقتراح التاريخي !

البلطان يعرض الصلح على الاتحاد في قضية شراحيلي.. مقابل هذا !

حمل تطبيق سعودي الآن