أزمة الاتحاد تفتح النار على الهلال.."ضم الحمدان قبل الفترة الحرة"

تاريخ النشر: 08/06/2022
1028
منذ سنة
أزمة الاتحاد تفتح النار على الهلال..ضم الحمدان قبل الفترة الحرة

تقديم نادي الشباب شكوى ضد الاتحاد، بشأن التوقيع مع اللاعب أحمد شراحيلي خلال الفترة المحمية، أثار الجدل وفتح النيران على الهلال حول توقيعه مع المهاجم عبدالله الحمدان. 

لا صوت يعلو خلال الساعات الجارية، فوق الحديث على توقيع نادي الهلال مع المهاجم عبدالله الحمدان خلال الفترة الحرة من تعاقده مع الشباب. 

الهلال تعاقد مع عبد الله الحمدان مهاجم فريق الشباب، خلال يناير 2021، فى صفقة انتقال حر لمدة 5 مواسم لدعم الفريق الأول بالزعيم، وذلك بعد رفض اللاعب التجديد لليوث. 

وقال فهد الروقي الإعلامي المقرب من عبدالله الحمدان، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "لا صحة لتوقيع الحمدان، أو تفاوضه مع الهلال، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الشباب".

وأضاف الناقد الرياضي: "عبدالله الحمدان أبلغ إدارة الشباب، بأنه لن يجدد عقده، وذلك قبل دخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده، ولكنه لم يتفاوض مع أي نادٍ آخر".

وتابع الروقي: "الهلال فتح مفاوضات غير رسمية مع والد الحمدان فقط، وذلك بعد أن قرر اللاعب، عدم التجديد مع الشباب؛ لمعرفة إمكانية التعاقد مع ابنه، لكن مفاوضات الهلال، مع الحمدان، والتوقيع الرسمي معه، تم إثر دخوله الفترة الحرة من عقده".

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| أزمة إيجالو والحمدان يطيح بماريجا والاتحاد يستغيث

الحمدان ينسى "دكة" الهلال.. ويحتفل بـ"عقد قران"

حمل تطبيق سعودي الآن