تغريدة نارية من الفراج عن هبوط الأهلي.. "محاسبة المخطئ"

تاريخ النشر: 08/06/2022
3637
منذ سنة
تغريدة نارية من الفراج عن هبوط الأهلي.. محاسبة المخطئ

طالب الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، محاسبة كل مخطيء في النادي الأهلي بعد نهاية الموسم، تسبب في دخول الراقي في الصراع على الهبوط. 

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات فقط مقابل 13 تعادلًا و9 هزائم، ليبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة، مع تبقي جولتين على نهاية الموسم.

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة كبرى داخل أروقة النادي الأهلي، على خلفية المطالبة بإقالة ماجد النفيعي رئيس النادي، والمدير التنفيذي موسى المحياني، في ظل الوضع السيء الذي يمر به الفريق الأول لكرة القدم.

وكتب الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "أتمنى للنادي الأهلي تجاوز المرحلة الحرجة الحالية والتي لا أراها تهديدا وجوديا لبقاءه في دوري المحترفين". 

وتابع الفراج: "أنا واثق أن الفريق سينقذ نفسه في اللحظات الأخيرة لكن وصول نادي عظيم لهذا الموقف يجب أن لا يتكرر". 

واختتم الإعلامي الرياضي الكبير، رسالته قائلا: "يجب محاسبة كل مخطيء بعد نهاية الموسم، لا يستحق مدرج الأهلي ما يحدث". 

ومن المقرر، يستضيف الأهلي نظيره الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، 18 يونيو، ثم يحل ضيفًا على الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في 23 يونيو، ضمن منافسات الجولتين 29 و30 من مسابقة الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاضل بين النمسا وسويسرا من أجل الموسم الجديد

الأهلي يخطف نجم تونس في الصيفية.. خليفة السومة

حمل تطبيق سعودي الآن