الأهلي والهلال في "مزاد" على نجم الشباب.. صفقة كبرى في صيف 2022

تاريخ النشر: 07/06/2022
17050
منذ سنة
الأهلي والهلال في مزاد على نجم الشباب.. صفقة كبرى في صيف 2022

يبدو أن كلًا من الهلال والأهلي، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، يتنافسان في "مزاد علني" على ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، صيف 2022.

الشباب وفق تصريحات الرئيس خالد البلطان، عانى من أزمات مادية حادة، دفعته إلى الموافقة على بيع خدمات النجم النيجيري أوديون إيجالو إلى الهلال بـ24 مليون ريال سعودي في يناير 2022، موضحًا أنه لم يكن راضيًا عن انتقال أحمد شراحيلي إلى الاتحاد، مجانًا، كما تطرق في حديثه لـ"ملعب SBC" إلى موقفه من مستقبل حسان تمبكتي مع الليوث الشبابية، ما أثار الجدل في الشاع الرياضي السعودي.

الأهلي والهلال في "مزاد" على نجم الشباب.. صفقة كبرى في صيف 2022

وأشارت صحيفة "الوئام"، إلى أن الهلال والأهلي يتنافسان بشدة على ضم النجم حسان تمبكتي، في السوق الصيفية القادمة 2022، خاصة أن عقد صاحب الـ23 عامًا، ينتهي مع الشباب في صيف 2023، أي أنه يدخل الفترة الحرة في يناير القادم.

وفي السياق ذاته، شدد خالد البلطان، رئيس الشباب، على أنه فاوض النجم حسان تمبكتي، 5 مرات في الشهور القليلة الماضية من أجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين، موضحًا أن مدافع المنتخب السعودي، يرفض الحديث حاليًا عن مستقبله، إذ يفضل أن يبقى كذلك حتى ينتهي عقده في صيف 2023، ما يمنحه في ذلك الوقت، المزيد والمزيد من الخيارات المجانية، سواء في الهلال، الأهلي والاتحاد أو حتى النصر.

وتداول عدد كبير من جماهير الشارع الرياضي السعودي، ما قاله خالد البلطان بشأن نجم الشباب، حيث يبدو كأنه يعلن فتح "مزاد علني" على حسان تمبكتي، من أجل الحصول على أفضل مقابل مادي منه، صيف 2022، قبل أن يرحل مجانًا في الصيف التالي.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاضل بين النمسا وسويسرا من أجل الموسم الجديد

إقالة بيدرو.. والرائد يعلن المدرب البديل قبل صدام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن