وفد ألماني إلى ليفربول.. "ساديو ماني في بايرن ميونخ بنسبة 100%"

تاريخ النشر: 08/06/2022
269
منذ سنة
وفد ألماني إلى ليفربول.. ساديو ماني في بايرن ميونخ بنسبة 100%

تعمل إدارة بايرن ميونخ الألماني، في الأيام الحالية على إنهاء صفقة التعاقد مع السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم المنقضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

وتتقدم المفاوضات بين ساديو ماني وبايرن ميونخ لحسم الصفقة، حيث أن الأمر حاليا بات يعتمد على قرار إدارة ليفربول.

وفد بايرن ميونخ يسافر إلى ليفربول لحسم صفقة ماني:

كشفت صحيفة "سبورت1" الألمانية، أن الثنائي أوليفر كان، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي، سيسافرون إلى إنجلترا للقاء جوليان وارد المدير الرياضي لليفربول، لبدء التفاوض الرسمي بشأن ضم ماني.

وأوضحت أن ليفربول موافق على رحيل ساديو ماني، بعد الحديث مع وكيله بيورن بيزيمر، الذي طلب من إدارة النادي الإنجليزي، الموافقة على خوض المفاوضات مع بايرن ميونخ.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول ترى بأن رحيل ساديو ماني مفيد للجميع، ومن المقرر أن يرفع بايرن ميونخ عرضه لشراء ساديو ماني إلى 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون كمتغيرات.

ومن المتوقع أن يتعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني لمدة 3 سنوات، بالإضافة لراتب سنوي يصل لـ 20 مليون يورو.

موافقة ليفربول على رحيل ساديو ماني:

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول موافق على رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، في مقابل لا يقل عن 40 مليون إسترليني.

وأوضحت أن ليفربول رفض العرض الرسمي الأول من بايرن ميونخ لضم ساديو ماني، والذي بلغت قيمته 21 مليون إسترليني بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 4.6 مليون إسترليني.

وأكدت أن العرض الجديد الذي سيقدمه بايرن ميونخ، سيبلغ 30 مليون إسترليني، ولكنه سيظل بعيدًا عن الرقم الذي يطلبه ليفربول، في رفض متوقع من إدارة الريدز.

وتأتي تلك المفاوضات، في الوقت الذي وجه البولندي ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، نصيحة غير مباشرة للسنغالي ساديو ماني، بعدم الانتقال للنادي البافاري في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

تحذير لبايرن ميونخ.. ساديو ماني في خطر إسباني

ليفاندوفيسكي الغاضب ينصح ساديو ماني بعدم الانتقال لبايرن ميونخ 

حمل تطبيق سعودي الآن