كوليبالي إلى برشلونة.. خطوة أخيرة تحسم صفقة العمر 

تاريخ النشر: 01/06/2022
373
منذ سنة
كوليبالي إلى برشلونة.. خطوة أخيرة تحسم صفقة العمر 

أبدى السنغالي كاليدو كويبالي مهاجم نابولي الإيطالي، رغبته في الانتقال لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتبقى لكوليبالي موسم واحد فقط في عقده مع نابولي، حيث يسمح له القانون بالتوقيع لأي فريق يريده في شهر يناير المقبل، على أن ينتقل لصفوفه مجانا في صيف عام 2023.

ويستعد برشلونة لإجراء عددًا من الصفقات الهامة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بينما يتعين على الفريق بيع بعض اللاعبين، لإتاحة أماكن بقائمة الرواتب.

ويستمر الحديث بشأن رغبة برشلونة الإسباني في إعادة بناء الفريق وسط أزمة اقتصادية، عصفت بالفريق في الموسمين الماضيين، بينما بدأ المدرب تشافي هيرنانديز في تغيير الأوضاع منذ منتصف العام الحالي.

وكان كوليبالي قد أبدى في تصريحات أطلقها مؤخرا رغبته في خوض تجربة أخرى، دون تحديد وجهته المقبلة حال رحيله عن فريق الجنوب الإيطالي.

برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لضم خاليدو كوليبالي:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة اقترب من التوصل لاتفاق مع كاليدو كوليبالي نجم نابولي الإيطالي في الصيف المقبل.

تشافي هيرنانديز، يعتقد بأن العملاق السنغالي، هو الأقدر على شغل وظيفة قلب دفاع برشلونة خلال السنوات المقبلة، بينما تتبقى عقبه وحيدة أمام البارسا لاتمام الصفقة.

وأوضحت أن برشلونة سيكون قادرا على التعاقد مع المدافع الأفضل في إيطاليا، مقابل 35 مليون يورو، خاصة أنه في الموسم الأخير من عقده.

وأشارت إلى أن برشلونة سيضع لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، كجزء من الصفقة لتخفيض المطالب المالية لنابولي، الذي أبدى موافقة مبدئية على الفكرة.

الجدير بالذكر، أن نابولي، طلب في السنوات الماضية مبالغ وصلت إلى 65 مليون يورو، من أجل التخلي عن كوليبالي، ومع دخوله في العام الأخير من عقده، لن يتجاوز ثمنه نصف هذا المبلغ.

اقرأ أيضا

حلم برشلونة سيتحول لحقيقة.. كوليبالي بين الأموال وجنون الجنوب

"هل قلت قرد؟".. العنصرية لا تتوقف في ملاعب إيطاليا وكوليبالي ضحية هذه المرة

حمل تطبيق سعودي الآن