البلطان يعرض "الصلح" على الاتحاد في قضية شراحيلي.. مقابل هذا !

تاريخ النشر: 08/06/2022
3142
منذ سنة
البلطان يعرض الصلح على الاتحاد في قضية شراحيلي.. مقابل هذا !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية "انتقال" النجم الدولي الكبير أحمد شراحيلي، من الشباب، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وشراحيلي وقع على عقود الانتقال إلى الاتحاد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وذلك فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب، في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا

الاتحاد ينجو من تسريبات النصر والشباب بـ"هذا الاقتراح التاريخي" !

ولكن.. مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان؛ قدّمت أدلة رسمية، إلى لجنة الاحتراف، تفيد بتفاوض العميد، مع النجم الدولي، قبل دخوله الفترة الحرة.

* مفاجأة الموسم في قضية شراحيلي..

وعلى الرغم من تصعيد البلطان، لأزمة شراحيلي.. إلا أن الإعلامي عدنان جستنيه، فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص القضية التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف جستنيه في تصريحات تلفزيونية، عن أنه يملك معلومات مؤكدة، برغبة البلطان ومجلسه، في التصالح مع الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في قضية شراحيلي.

طالع أيضًا| استقالة مسؤول كبير في الاتحاد.. "خلافات عنيفة" 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، يرغب في التصالح مع الاتحاد، بـ"سحب" قضية شراحيلي، مقابل تنازل العميد، عن المستحقات المتبقية من صفقة التعاقد مع فواز القرني.

وتعاقد الليث، مع الحارس الدولي فواز القرني، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث فشل حتى الآن، في سداد قيمة الصفقة بـ"الكامل".

وشدد عدنان جستنيه، على أن البلطان، تعمّد إثارة قضية أحمد شراحيلي، في الوقت الحالي بالذات؛ بسبب مستحقات القرني. 

اقرأ أيضا

القصة الكاملة.. هكذا فضح أحمد شراحيلي مفاوضاته مع الاتحاد

3 أدلة من الشباب تدين الاتحاد.. ماذا تعرف عن قضية أحمد شراحيلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن