أستراليا تنهي حلم الإمارات.. وتواجه بيرو في ملحق كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 07/06/2022
171
منذ سنة
أستراليا تنهي حلم الإمارات.. وتواجه بيرو في ملحق كأس العالم 2022

حقق منتخب أستراليا فوزًا على الإمارات بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب أحمد بن علي المونديالي، في الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم جاكسون إيرفين بهدف لصالح أستراليا في الدقيقة 53، ثم تعادلت الإمارات سريعًا عن طريق كايو كانيدو في الدقيقة 57، قبل أن يوقع أجدين هروستيك على الهدف الأسترالي الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وتأهل منتخب أستراليا إلى الملحق العالمي، ليواجه منتخب بيرو، ممثل أمريكا الجنوبية.

ويلتقي منتخبا أستراليا وبيرو، في 13 يونيو الجاري، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، على أن يصعد الفائز إلى نهائيات كأس العالم 2022، ليلعب في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات فرنسا، حامل اللقب، والدانمارك وتونس.

وتأهلت منتخبات السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وإيران إلى نهائيات كأس العالم 2022، ممثلين عن قارة آسيا، برفقة منتخب قطر، مستضيف البطولة، فيما يلعب منتخب أستراليا على المقعد الأخير، أمام بيرو، الذي تأهل إلى الملحق، بعد احتلال المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر.

تشكيل المباراة

الإمارات: (خالد عيسى، وليد عباس، محمد العطاس، خليفة الحمادي، خالد الظنحاني، علي سالمين، عبد الله رمضان، عبد الله حمد، حارب سهيل، كايو كانيدو، علي مبخوت)

أستراليا: (ريان، عزيز بهيتش، سانز سيبري، ورجيت، أتكينسون، جاكسون إيرفاني، أرون موي، ماثيو ليكي، هورسيتش، مارتن بويل، كوينغ غودين).

اقرأ أيضا

العراق يصعق الإمارات ويشعل صراع الملحق الآسيوي

العراق يودع.. والإمارات تواجه أستراليا في الملحق الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن